التخطي إلى المحتوى

مسلسل لكنه لي الحلقة 169 ، تبدأ أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل لكنه لي مع بريرنا في الغرفة مع كوموليكا وتحاول أن تضبط أعصابها ولا تقتل كوموليكا، وتخرج من الغرفة لكي تتصل على أنوراج، ويتصل معها فيديو ويسألها عن صاحب الشاحنة إذا بإمكانها أن تتعرف عليه، وتنصدم بريرنا أن هذا الرجل هو نفسه الذي صدمها بالشاحنة، ويمسكه أنوراج ويريد أن يسلمه الى الشرطة ولكنه يهرب منه ويرى حينها رونيت ويبدأ أنوراج بالتذكر ببعض الصور المشوشة التي لا يفهمها، ويتمكن السائق ورونيت من الهرب من أنوراج مرة ثانية ويقوم أنوبام وأنوراج باللحاق بهما ولكن فجأة بعد أن يوقفوا الشاحنة يتبين أن الرجلين قد تغيرا فكيف حدث هذا؟.

مسلسل لكنه لي الحلقة 169

موهيني تسأل سوناليكا إذا كانت قد تحدثت معها بريرنا بموضوع مهم ولكنها تنكر أي شيء قد حدث بينهما، وتتصعب موهيني على بريرنا وتحاول إخراجها من المنزل وتبدأ بإسماعها الكلام القاسي وأنها تحاول دائماً أن تلاحق أنوراج لأهدافها الشخصية وطمعها بالمال.

مسلسل لكنه لي

يذهب أنوراج الى الشرطة ويطلب من الضابط أن يعلموا من هو الذي يرغب في إيذاء بريرنا، وبعدها يطلب من الضابط أن يعرفوا له من هو زوج بريرنا ويوافق الضابط على هذا الفعل.

يتصل أنوراج على بريرنا ويتحدثان مطولاً وتطلب منه بريرنا أن يهتم لأمره كثيراً لأنها تخاف عليه، ويتفاجأ من ردة فعلها ويسألها لماذا تهتم به لهذا الحد فترد عليه أنه صديقها ولهذا تهتم لأمره، فيطلب منها أن ترتاح لأن لديه مفاجأة كبيرة لها في اليوم التالي، وتتسائل بريرنا ما هي هذه المفاجئة التي سيحضرها لها أنوراج.

حلقة اليوم لكنه لي

موهيني مستاءة كثيراً وتحاول كوموليكا أن تستعطفها وأنها غاضبة جداً من تصرفات بريرنا مع أنوراج، فتقوم موهيني بإعطاء سوناليكا مفاتيح المزرعة الخاصة بهم وتخبرها بخطة عليها أن تفعلها وستساعدها في الإتحاد مع أنوراج.

في اليوم التالي تذهب بريرنا الى منزل عائلة باسو ويكون أنوراج محضراً المفاجئة الى بريرنا وهي الحلويات التي تفضلها وقد أعدها بنفسه، وتتفاجأ بريرنا وتفرح كثيراً ويخبرها أنوراج أنه أعد حلوى اللادو لطفله، وتخبره بريرنا أن طعمها لذيذ جداً.

ملخص مسلسل لكنه لي حلقة اليوم 168

في اليوم التالي تلتقي بريرنا وكوموليكا وتخبرها الأخيرة أن أنوراج قام بشراء قطعة أرض بقرب المعبد الذي تزوجت فيه أنوراج وبنى عليه منزلاً جميلاً، تنصدم بريرنا وتكمل كولموليكا أنها في السابق حاولت أن تبعدها أنوراج، ولكنها الآن سوف تقوم بالتقرب منه وسوف تذهب معه الى المنزل لتصبح معه روحاً واحدة وسوف تصبح أماً لطفله أيضاً.

لكنه لي ملخص الحلقة 168

كوموليكا تكمل في إستفزاز بريرنا وتخبرها أن الجميع لا يعلمون أنها قد تزوجت من أنوراج وإنما في الحقيقة قد تزوجت من باجاج وأنه لا بد أن يكون هذا الطفل إبن باجاج أيضاً، فتغضب بريرنا وتقوم بصفع كوموليكا على وجهها.

تفرح كوموليكا وتتحدى بريرنا بأنها بعد أن تقضي ليلتها مع أنوراج فإنها ستعود وفي أحشائها حفيد عائلة باسو، وفي هذا الوقت يكون الخدم يضعون الحقائب في السيارة.

ملخص حلقة اليوم لكنه لي

تحتار بريرنا ما الذي ستفعله الآن وتقرر أن تمنع أنوراج من الذهاب، وتذهب كوموليكا وتركب في السيارة وتنظر الى بريرنا وفجأة تقوم بريرنا بالمناداة على أنوراج وتنصدم كوموليكا وتنتهي الحلقة.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *