التخطي إلى المحتوى

مسلسل لكنه لي الحلقة 170 ، نستكمل معكم أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الهندي المدبلج للعربية “لكنه لي” مع تطورات مثيرة مع بريرنا وكوموليكا وطريقتها في منع أنوراج من الإرتباط الكامل كوموليكا خاصة بعد أن إستفزتها كوموليكا أنها ستتمكن من السيطرة على أنوراج بطريقتها الخاصة وجعله يكمل معها الزواج، فما الذي ستفعله بريرنا لإنقاذ أنوراج من التورط مع كومولكيا وهل ستنجح في هذا؟.

مسلسل لكنه لي الحلقة 170

حيث تبدأ الحلقة مع بريرنا وهي تنادي على أنوراج قبل أن يذهب مع العائلة الى المزرعة ولكن كوموليكا تتمكن من تشتيت إنتباهه حتى لا يرج على بريرنا وتنظر كوموليكا الى بريرينا نظرة المنتظر ويذهب الجميع، وتقف بريرنا في مكانها محتارة ما الذي ستفعله من أجل أن تنقذ أنوراج من فخ كوموليكا.

مسلسل لكنه لي

في وقت لاحق تقوم بريرنا بالإتفاق مع أحد الخدم في منزل المزرعة وتجعله يقوم بتعيل المحول الكهربائي هناك وتطلب منه أن يعود الى منزله ولا يعود الى المزرعة إلا عدما تطلب منه ذلك.

وفي وقت لاحق تتعصب موهيني أن المزرعة لا يوجد بها إضاءة وبعد أن تفشل محاولاتها تقوم بالإتصال على بريرنا وتطلب منها أن تحل هذه المشكلة بأي طريقة ولكن بريرنا تخبرها أن العامل لا يمكنه أن يأتي الى الغابة بالظلام، ولكن موهيني تأمرها أن تحل المشكلة بأي طريقة حتى لو أتت بنفسها الى المزرعة.

حلقة اليوم لكنه لي

تفرح بريرنا هي وتشيفاني أن خطتهما قد نجحت بأن يتمكنا من الذهاب الى المزرعة حتى تفشل خطة كوموليكا، وعندما تصل هناك تنتبه بريرنا أن المنزل مزين ويوجد لعبة عند المدخل ومعها رسالة من كوموليكا وتعلم حينها أن كوموليكا قد خدعتها وقد ذهبت الى مكان آخر مع أنوراج.

لكنه لي ملخص الحلقة 170

تقوم كوموليكا بالإتصال على بريرنا بالفيديو وتبدأ بإستفزازها بأنها غبية ووقعت في فخها وأنها الآن مع حبيبها أنوراج وسوف تقوم بتخديره حتى يفعل لها كل ما تريده، وتتعصب بريرنا كثيراً.

ملخص مسلسل لكنه لي حلقة اليوم 170

أنوبام ومولوي يتعصبون على بريرنا لماذا خاطرت بنفسها في الظلام وأتت الى المزرعة وبالوقت نفسه تقوم تشيفاني بإصلاح الكهرباء، وتطلب بريرنا من أنوبام أن يساعدها بالذهاب الى الفندق الذي به أنوراج، ولكن بالوقت نفسه تكون كوموليكا قد أعطت المخدر الى أنوراج وفقد الوعي، فهل ستتمكن بريرنا من إنقاذ أنوراج من الوقوع في فخ كوموليكا.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *