التخطي إلى المحتوى

مشوار عمري 2 الحلقة 75 ، ولا زلنا نتابع معكم الأحداث الجديدة من المسلسل المدبلج للعربية من روائع المسلسلات الهندية “مشوار عمري الجزء الثاني” مع كالفانا التي تعود لحياتها ولكن بشخصية أخرى بعد أن تم تغيير ملامح وجهها إستكمال لخطة عم سوهانا بتغطية الجريمة التي قام بها إبنه وهي موت سوهانا الحقيقية بسببه بعد أن كانا يتسابقا بالسيارات وتسبب في موتها بعد أن إصطدمت سيارته بسيارة سوهانا.

كاملا تشعر أن سوهانا قريبة منها وكأنها تعرفها منذ زمن بعيد وكذلك الحال مع كالفانا التي تحتار من أمرها وسبب حبها لكاملا على الرغم من أنها لم تلتقي بها إلا من فترة بسيطة.

مشوار عمري 2 الحلقة 75

حيث تبدأ أحداث الحلقة الجديدة مع كاملا التي تذهب الى منزل سوهانا، ويسأل ديراج عم سوهانا عن كاملا إذا كانت تحمل شهادة تعليمية فيرد والد سوهانا أنها ليست كذلك، وتدخل بعدها كاملا المطبخ وتطبخ الطعام لسوهانا ولكنها ترفض تناوله، فتقوم كاملا بإعداد وجبة كانت تحبها كالفانا وتتفاجأ أنها أحبتها كثيراً وأكلت منها بطريقة المشتاقة جداً لهذا الطعام.

مشوار عمري

تأتي زوجة ديراج الى المنزل وتتفاجأ أن كالفانا تتاول من الطعام الذي لم تكن تحبه، وقالت هل الإنسان عندما  يفقد ذاكرته أيضاً ينسى الطعام الذي كان يحبه؟، ويغضب ديراج ويأخذ إبنه أمان الى الغرفة ويقول أن والدتك غبية جداً، ومن ثم تأتي زوجته ويخبرها أن عليهم أن يساعدوا سوهانا وأن يساعدوها وأن لا يعقبوا على أفعالها مرة ثانية، وهدف ديراج من هذا الأمر أن لا تعود الذاكرة الى كالفانا.

مخلص مسلسل مشوار عمري الموسم الثاني

يقوم ديراج بوضع الدواء لسوهانا في العصير أو الطعام أو بأي شيء مناسب حتى تستمر كالفانا في فقدانها للذاكرة، وفي لحظة ما تأتي طفلة صغيرة وتصطدم بكاملا ويسقط الدوار منها، وتعتذر كاملا من العائلة ويخبروها أن لا تقلق فهذه إبنة السائق عندهم.

في مشهد لاحق يأتي لنا أن خطيب سوهانا في الطريق إليهم وتحتار العائلة كيف سيقومون بإخباره عن حالة سوهانا، يطلب والد سوهانا من ديراج أن يذهب ويستقبل خطيب سوهانا ولكنه يخدعه ولا يذهب إليه.

مخلص حلقة اليوم مشوار عمري 75

كاملا تسأل سوهانا عن الذي سترتديه لخطيبها وترى صورها معه وتكون حزينه أنها لا تعلم أي شيء عنه، وتذهب الى والد سوهانا وتسأله عن اريان ويخبرها بعض المعلومات عنه ولكن كالفانا تبقى محتاره أنها لا تستطيع أن تتذكر أي شيء.

تأتي صديقة سوهانا وتعتقد أن كالفانا هي صديقتها سوهانا وتطلب منها أن يذهبوا لشرب القهوة وتوافق كالفانا، ويأتي خطيبها من خلفها ويراقبها وتنتبه له كاملا وتتعصب منه وتسبب له مشكلة وتسأله لماذا يلاحقها بهذه الطريقة وما الذي يريده منها، ويتفاجأ خطيبها أريان من ردة فعلها هذه فهو لم يعلم بعد أنها فقدت الذاكرة.

مشوار عمري الموسم الثاني 75

باكيا تخبره ماندا أن والدته قد عادت للعمل كخادمة ولا تريد أن تخبرهم بالأمر حتى لا يمنعوها من العمل، ويأتي فيتال ويسمع كلامهم ويتعصب لماذا لم تخبره بهذا الأمر المهم.

ملخص مسلسل مشوار عمري 2

كاملا تخبرهم بالحقيقة وانها أضطرت لهذا العمل حتى يعيشوا ويحضروا الطعام، وفيتال يخبرها أن تكرر الخطأ الذي فعلته بالماضي، وتذهب كاملا لتحضر الطعام ولكن فجأة يأتي لص ويسرق الحقيبة من كاملا ويأتي للصدفة أريان وينقذها ويعيد لها الحقيبة ويعالج جروحها وتشكره كاملا وتقول في نفسها أنها رأت هذا الشاب من قبل.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *