التخطي إلى المحتوى

مسلسل لكنه لي حلقة اليوم ملخص 172 ، تبدأ أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل “لكنه لي” مع كوموليكا التي تخطط أن توقع بريرنا عن الدرج فترمي لها الكرات الصغيرة على الدرج، ولكن بريرنا تتمكن من كشف خطتها وتصعد على الدرج دون أن تقع، وتقول لكوموليكا إذا أردتي أن تعدي خطة فإفعليها بذكاء ولا تكوني غبية كما فعلتي الآن، فتتعصب كوموليكا.

مسلسل لكنه لي حلقة اليوم ملخص 172

تذهب بريرنا وتعطي الشاي لانوراج ويخبرها أنه بحاجة الى السكر وتسمعهم كوموليكا فتقوم بإعداد خطة جديدة وتسكب الزيت على الدرج وتنتظر بريرنا حتى تخرج من غرفة أنوراج وتنزلق عن الدرج وتقول في نفسها هذا آخر يوم لك في هذه الحياة يا بريرنا أنتي وطفلك.

مسلسل لكنه لي

فجأة تأتي موهيني وتنزل عن الدرج وتنزلق عنه وتصاب بالأذى وتنادي على أنوراج الذي يقوم بأخذها الى المستشفى، وتنظر إليها كومويلكا وتقول في نفسها أنها تستحق هذا الألم لأنها أتت ونزلت عن الدرج وخربت عليها خطتها في القضاء على بريرنا، وفيما بعد تكتشف بريرنا الزيت على الدرج وتعلم أن كوموليكا كانت تخطط لإيذائها هي وإبنها.

حلقة اليوم لكنه لي

في المستشفى تأخذ بريرنا كوموليكا الى غرفة ثانية وتخبرها أنها كشفت كل ألاعيبها وأنها كانت تريد أن تلحق الأذى بها وبطفلها، وبنفس الوقت تكون بريرنا تشعر بالألم في بطنها، ووسط جدالها مع كوموليكا تشعر بريرنا أن الألم بدأ يشد وتحاول أن تنادي على الطبيب ولكن كوموليكا تحاول أن تمنعها وتغلق فمها، فتقوم بريرنا بعض يد كوموليكا وتتمكن من الهرب منها وتذهب الى الطبيب.

لكنه لي ملخص الحلقة 172

تذهب بريرنا الى الطبيب ويراها أنوراج وهي تتألم ويعاتبها أنها لا تريح نفسها وأنها دائماً تعمل دون أن تنتبه على نفسها، والطبيبة تخبر بريرنا أن هناك تعقيدات في حملها بسبب توترها الدائم وأنه لا يمكنها أن تلد بشكل طبيعي وأن عليها الإبتعاد عن التوتر إذا أرادت لهذا الحمل أن يستمر.

ملخص مسلسل لكنه لي حلقة اليوم 172

يحزن أنوراج لوضع بريرنا وتسمع كوموليكا بالذي حدث وتقرر أن تتصل على الممرض روشانت من أجل أن يقضوا على بريرنا وتطلب منه أن ياتي للمستشفى وأن يقوموا بتمثيلية أمام أنوراج، وتكون الخطة أن ياتي روشان مع أصدقاءه ويتكلمون بكلام سيء عن بريرنا عن قصد حتى يسمعهم أنوراج، ويتعصب منهم أنوراج ويقوم بضربهم وتأتي كوموليكا وتحاول أن تهدئه.

لكنه لي حلقة اليوم 172

كوموليكا تخطط من أجل أن تجعل أنوراج يفكر بطريقة خاطئة تجاه بريرنا وتطلب منه أن يبحث عن عائلة لبريرنا حتى تشعر بالإستقرار، فيتصل أنوراج على جون الذي إستخدمه من أجل أن يبحث له عن الذي يحاول أن يقتل بريرنا وجون يسأل أنوراج لماذا لم يخبره أنه كان قد خطب بريرنا في الماضي ولكن حينها لا يتمكن أنوراج من سماع جون على الهاتف (دراما هندية ههههههه).

لكنه لي 172

يقرر انوراج أن يذهب الى منزل بريرنا ليرى صورها ولكن تأتي بريرنا وتكشفه قبل أن يشاهد أي صورة وتاخذ منه الألبوم، ويبدأ يتحدث معها عن زوجها وتحاول أن تجاوبه أجوبة ذكية لها المعنى نفسه وتبكي على حالها الذي وصلت إليه، ويعدها أنوراج أنه من اليوم سيبقى الى جانبها ويحب كل مشاكلها.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *