التخطي إلى المحتوى

مسلسل الميراث الحلقة 81 ، حيث لا زلنا نتابع معكم أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل السعودي “الميراث” مع موقف جويرية والتي تم إفتضاح أمرها أمام ماجد من قبل زيد، وتم توريطها في حرق آليات الطحان، فكيف ستخرج جويرية من هذا المأزق؟.

مسلسل الميراث الحلقة 81

حيث تبدأ الحلقة الجديدة من مسلسل الميراث السعودي مع شهد وحور الذين يتناقشون بموضوع ابراهيم وشعور حور باليأس لأن الجميع يتحكمون بحياتها وأنه لا يمكنها أن تدافع عن الذي ترغب فيه، بعكس شهد التي تستطيع أن تقنع الجميع بالذي تريده وتنجح دائماً بكل ما تفعله، وتشعر حور بالحزن لأن الجميع يرفض حب إبراهيم لها، حتى شهد تخبرها أنه الشخص الخطأ وأن عليه أن يقدم دليل على حبه.

مسلسل الميراث السعودي

أم طلال تجلس مع طلال وتكون متعصبه جداً من تصرفات زوجها الذي لا يزال للفجر عند منزل جويرية، وعلى الرغم من كثر إتصالاتها إلا أنه لا يرد عليها، ويحاول طلال أن يهديء من خوفها ولكنها ترد عليه أن جويرية لها مقصد كبير من هذه العزيمة ولها خطط يجب الحذر منها.

الميراث الحلقة 81

في مشهد لاحق يظهر أبو طلال قد صدم من الوقت وأن عليه أن يعود الى المنزل بسرعة حتى لا يواجه الكثير من المشاكل في المنزل، ويحاول يوسف أن يجعله يجلس أكثر معه ولكن أبو طلال يصر على العودة الى المنزل، وتأتي جويرية الى غرفة يوسف وتسأله عن الذي فعله ولماذا أخذ راشد الى غرفته كل هذه الفترة فيرد عليها أنه يلعب معه بنفس طريقتها ولكن بتغيير الشخصية.

مسلسل الميراث الحلقة واحد وثمانون

زيد مع مهند في المكتب ومتعصب جداً من الذي تسبب في خيانتهم وأنه الطرق الثالث الذي قام بحرق آليات الطحان وأنه كان يعلم كل التفاصيل بحذافيرها، ويريد زيد أن يعرف من هو هذا الشخص ويطلب من مهند أن يكشف له من هو الخائن.

الميراث حلقة اليوم 81

ويرية تجلس مع ابراهيم ويوسف وتخبرهم عن زيد الذي يقوم بمراقبة كافة خطواتها ليكشف كل الذي تفعله وأنه قام بفضح عملها أمام ماجد ويريه صورتها ويثبت خيانتها وأنها السبب في حرق آليات الطحان، ويخاف يوسف ولكنها تقنعه أنه لم يكشف أمره لأنه يهتم بأفعالها.

مسلسل الميراث الحلقة 81

فيما بعد يظهر لنا مخطط سحر إبنة الخادمة جويرية أنها تخطط أن تصبح سيدة القصر وتحاول أن تجعل طلال يحبها ويتعلق بها وفي النهاية يتزوجها لتصبح لها مكانة كبيرة في العائلة وتنتقم منهم لما فعلوه بها في الماضي بعد أن قاموا بطردها من المنزل وإهانتها.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *