التخطي إلى المحتوى

الملك والملكة ج 3 الحلقة 14 ، تبدأ الحلقة مع نينا ووالدتها وأختها يحاولون الخروج من القصر، ونينا تشعر أن هناك أحد يلاحقها وتظن أنهم رجال راجا ولكن تكون المفاجأة ان شبح راني هو من يلاحقها ويحاول منعها من الخروج من القصر، ووالدة نينا تقول أن الباب مفتوح من الخارج فكيف لا يمكنهم الخروج من المنزل.

الملك والملكة ج 3 الحلقة 14

نينا وسط دموعها وحزنها على فراق راجا ترى شبح راني يقف أمامها وتخبرها راني أنها لا يمكنها أن تخرج من القصر، تنصدم نينا وتقوم بصفع نفسها لإعتقادها أنها تحلم، فتقوم نينا بالطلب من راني أن تسمح لها بان ترحل عن القصر، وبنفس الوقت في الغرفة تقوم الجدة بتوبيخ ليلى على الذي قامت به في حفل زفافها وأنها لا يمكنها أن تحصل على قلب راجا إذا قامت بطرد نينا وعائلتها من القصر.

الملك والملكة الجزء 3

في وقت لاحق راني تحاول أن تقنع نينا بعدم المغادرة من القصر وتحاول نينا أن تقوم بلمس راني إلا أن يدها تمر من جسد راني فتخاف نينا ويغمى عليها، وبعدها يتم فتح باب القصر.

مسلسل الملك الملكه

في مشهد تالي مع راج الذي يجلس على طرف الطريق وتأتي له راني وتحاول أن تناديه بإسمه ولكنه لا يتمكن من سماعها وتبكي لحالها لأنها لا يمكنها حتى أن تلمسه وأنها منذ موتها لم تتمكن من التواصل معه، وتجده راني وهو يبكي وتحزن عليه كثيراً لأنه يكره النساء بسببها، وتقرر راني أن تكشف الحقيقة لراج حتى لا يبقى يكرهها الى الأبد، وتنصدم راني كثيراً عندما تسمع راجا يقول أنا أكرهك راني.

الملك والملكة الجزء 3 ملخص الحلقة 14

في منتصف الليل تستيقظ نينا وهي خائفة جداً، ويحضر لها فيكرانت العصير والجميع يتسائل عن سبب فقدانها للوعي، وتتذكر نينا حينها أنها رأت شبح راني وتخاف كثيراً، وتقول في نفسها أنها لا بد أنها كانت تحلم.

نينا تعتقد أن راني غاضبة منها وتمشي في الممر بالقصر وتخاطب راني وتطلب منها أن تسامحها وأن تسمح لها بالخروج من القصر وتعتذر لها لأنها أحبت زوجها راج بدون قصد، وراني تقول في نفسها أنه من حظها أن نينا تتمكن من رؤيتها وأن عليها أن تستغل هذه النقطة من أجل أن تتمكن من التواصل مع راجا.

مسلسل الملك والملكة الجزء 3 الحلقة 8

راني تأتي وتتحدث مع نينا وتطلب منها أن تساعدها في إخبار راجا أن راني كانت مخلصة له طوال عمرها وأنها كانت تحبه كثيراً، وتسأل نينا إذا كان يمكنها أن تساعدها في هذا الأمر، تصاب نينا بالصدمة من هذا الأمر ولكن راني تخبرها أنها لن تطلق سراحها إلا إذا ساعدتها في التواصل مع راجا.

ملخص الملك والملكة الموسم الثالث

نينا تسأل راني إذا حدث خطأ فإنهم سيخسرون كثيراً، فترد نينا عليها أنها هي الوحيدة الدليل على إخلاصها وصدق كلامها وأنها ومنذ موتها بقيت مرتبطة بحب راجا لها في قلبه وهي لا يمكنها أن تتحرر من هذا الحب إلا إذا عرف راجا أنها لم تخنه وأنها كانت تحبه كثيراً ومخلصة له.

مسلسل الملك والملكة جـ 3 الحلقة 14

توافق نينا على مساعدة راني وتكون متوجهة الى المعبد ولكن فجأة يظهر فيجاي أمامها وكان يريد أن يقترب منها ولكن راني تمنعه وينصدم فيجاي مع عدم تمكنه من الحركة وفجأة يأتي راجا ويقوم بضرب فيجاي فتقوم نينا بالطلب من راجا أن يتوقف لأنه ليس من الضروري أن يكون حيواناً حتى يتقاتل مع حيوان بري، وهنا ينصدم راجا لأن هذه كلمات راني ويترك فيجاي ويأخذ نينا الى السيارة وتنتهي الحلقة.

الملك والملكة الجزء 3 ملخص الحلقة 8

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *