التخطي إلى المحتوى

مسلسل الميراث الحلقة 82 ، ولا زلنا نتابع معكم الحلقات الجديدة من مسلسل السوب أوبرا السعودي الاول من نوعه “الميراث” في التطورات الجديدة مع جويرية وخطتها في إخضاع عائلة أبو طلال والإنتقام من زيد الذي يترقبها بكل خطواتها، وكافة الأمور التي تقوم بها جويرية من أجل أن تكسب الميراث.

مسلسل الميراث الحلقة 82

حيث تبدأ الحلقة مع سراب وأخته هبة ويتناقشون بموضوع مصروف المنزل الزائد مع جدتهم التي تريد أن تعزم خطيبة منصور وعائلتها وأنها ترغب في عمل عزيمة كبيرة لهم وأنهم بلا شك سوف يصرفون على هذه العزيمة من أموالهم، وتخبره هبه أن غياب والدتهم عنهم غير منطقي وأنها لاول مرة تتركهم ولا تقتنع أنها تركتهم لأجل جدتهم وأن هناك سر لا يعرفونه.

الميراث 82

في وقت لاحق يظهر لنا فارس يتحدث مع جويرية ويخبرها بموضوع يوسف أنه تعبان كثيراً وقد يموت إذا لم يتلقى العلاج، وتتفاجأ جويرية وتخبره أنها لا تعلم بالأمر، ويستمر فارس ويهددها أنها إذا لم تتصرف بموضوع يوسف فإنه لن يسكت عن الأمر لأنه لم يشارك في هذه اللعبة ويدخل فيها ليقتل أحدهم، وتتعصب منه جويرية وتخبره أن موضوع يوسف سوف تعالجه بنفسها أما بخصوص تهديده لها فإنها لن تدع الأمر يمر على خير.

مسلسل الميراث السعودي

فيما بعد تريد الجدة العودة الى المنزل من أجل أن تحضر الأغراض التموينة من أجل العزيمة ويقف لها سراب ويحاول أن يمنعها بكافة الطرق ويمثل في النهاية أنه مريض حتى يمنعها من العودة الى المنزل وحتى لا تعلم أن بدر قد تعرض لحادث.

الميراث الحلقة 82

راشد “أبو طلال” يريد أن يذهب الى منزل أخيه وتمسكه أم طلال وتحاول أن توقفه ولكنه يتعصب عليها ويخبرها أنه على الأقل يحصل على إحترامه في منزل أخيه ويشعرونه أنه كبير العائلة، وعلى الرغم من كلام أم طلال القاسي على راشد إلا أنه يتعصب عليها ويخبرها أنه يشعر بقيمته في منزلهم وأنه يلقى كرامته عندهم والذي أضاعها في هذا المنزل وسط زوجته وأولاده الذين لا يكنون له الإحترام.

مسلسل الميراث الحلقة إثنين وثمانون

في وقت لاحق تجلس أم طلال مع طلال وزيد وتطلب منهم أن يغيروا من تعاملهم مع والدهم وأن عليهم جميعاً أن يشعروه بمكانته في منزله حتى لا تتمكن أن تخطفه جويريه وبناتها، وأن عليهم أن يرجعوه الى المنزل بالحب والاحترام، وعلى الرغم من اعتراض زيد وطلال إلا أن والدتهم تجبرهم على تنفيذ أمرها.

الميراث حلقة اليوم 82

على ما يبدو أن ديما حامل وتحاول أن تنكر هذا الأمر أمام ياسمين وأن لديها مجرد خربشة بالفيتامينات والحديد وقد طلب منها الطبيب أن توقفه، وأنها إذا كانت حامل فإن كل الدنيا سوف تعلم بهذا الأمر.

مسلسل الميراث الحلقة 82

في صباح اليوم التالي تبدأ العائلة بالتمثيل على أبوطلال الحب ويتفاجأ من تصرفاتهم الجديدة معه ويخبرهم أنهم قد أخجلوه من تصرفهم، وأم طلال تفرح من النتيجة الأولية لتصرفهم الجيد معه.

الميراث82

تأتي عهود الى منزل أيو طلال ويحاول زيد أن يتجاهلها بسبب حيها له وأنه لم يقتنع بعد أنها لم تعد تحبه، ويرحب فيها كل العائلة وتبدأ سلسلة من المجاملات بين الجميع وبعدها يذهبون الى الفطور.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *