التخطي إلى المحتوى

مسلسل الميراث الحلقة 83 ، ولا زلنا نتابع معكم التطورات الكبيرة والمثيرة في أحداث مسلسل الميراث السعودي خاصة مع الهدوء التي يتجسد في جويرية والذي سيسبق العاصفة لانها تخطط للإنتقام بطريقتها من أجل أن تبقى هي دائماً في المقدمة وأن لا يتحكم بها أحد في مسلسل الميراث.

مسلسل الميراث الحلقة 83

تبدأ الحلقة الجديدة مع مودي خطيبة منصور على سفرة الطعام وتتحدث مع جمهورها على السناب ويظهر على منصور والجدة إنزعاجهم من هذا الأمر ولكن مودي تستمر في التصوير والتحدث مع جمهورها وتصوير الطعام ويحاول منصور أن يزعجها بالكلام إلا أن الجدة تحاول أن تلطف الجو معها.

الميراث 83

مودي تعشق المجاملات وتجلس وتجامل بشكل كبير على طعام الجدة ويشعر الجميع بمبالغتها الكبيرة في الأمور ومنصور لا يزال منزعج كيف أن أهل مودي يرسلونها هكذا الى منزل خطيبها حيث أنه لا يثق بأحد.

مسلسل الميراث السعودي

في مشهد لاحق تظهر لنا أم طلال تأخذ عهود الى غرفة سارة وتخبرها أنهم قاموا بتعقيم الغرفة وترد عليها عهود أنها لا تخاف من موضوع سارة وأنها فخورة بالذي فعلته، وتستمر أم طلال بالترحيب في عهود وأنها سعيدة جداً بقدومها خاصة أنها قامت بفتح غرفة سارة التي بقيت مغلقة لفترة طويلة بغياب بنتها، وتشكو لها حال أولادها أنهم دائماً مشغولين وأنها تبقى جالسة لوحدها في المنزل وبحضور عهود سوف تتغير حياتها.

الميراث الحلقة 83

سراب يعزف أغنية ويأتي له منصور ويبدو منزعج من حاله ويخطط مع سراب من أجل أن يقوموا بتطفيش مودي من المنزل في طريقة مضحكة، ويحاول سراب أن يخفف من شعور خاله منصور تجاه مودي.

ماجد يأتي فجأة الى منزل ديما وتتفاجأ من حضوره دون أن يخبرها ويخططان أن يخرجا الى تناول الطعام في الخارج لأن ماجد لا يرغب في حضور عزومة خطيبة إبنه منصور لأنه لا يريد أن يجلس مع أحد من العائلة.

مسلسل الميراث الحلقة الثالثة وثمانون

تأتي رسالة الى منصور من البنك ويعلم حينها أن والده ماجد قد كتب منزلهم في أبو ظبي بإسم ديما ويتعصب كثيراً ولا يتمكن من إخفاء غضبه أمام خطيبته وتحاول الجدة أن تخفف من غضبه ولكن دون جدوى خاصة بعد أن ثبت الأمر أن ماجد سجل المنزل بإسم ديما، وأنه قد أضاع عمره في العمل مع والده وأن الشركة قد كبرت بجهوده فقط دون أن يجد المقابل لقاء تعبه مع والده.

الميراث حلقة اليوم 83

أم طلال تعلم من الخادمة أن أبو طلال في منزل جويريه منذ الصباح وتذهب الى منزل جويرية وتحضر زوجها وتحاول أن تضبط أعصابها ولا تتعصب على راشد أمام يوسف خاصة بعدما رأت زوجها يضيع وقته في الألعاب مثل الصغار.

طلال يحاول أن يستفز زيد بخصوص عهود وأنه لن يتمكن من الهرب منها كثيراً خاصة لأنها ستجلس عندهم فترة طويلة، ويتعصب زيد كثيراً منه ويخبره أن كل الأمر بينه وبين عهود قد إنتهى منذ 16 سنه وأنه الآن متزوج ولديه ولد وأن عليهم أن يغيروا تفكيرهم ولا يزعجوه أكثر.

مسلسل الميراث الحلقة 83

في نهاية الحلقة من مسلسل الميراث نكتشف السر الذي كان يخفيه أبو طلال وهو زواجه من إمرأة ثانية في الدمام خاصة بعد أن طلب من أبناءه طلال وزيد أن يساعدوه في الوصول إليها، فما الذي سيحدث في العائلة بعد هذا الخبر؟، فتابعونا.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *