التخطي إلى المحتوى

مشوار عمري 2 ملخص الحلقة 80 ، تبدأ أحداث الحلقة الجديدة مع كاملا في غرفة أريان وتسأله عن حاله ويخبرها أن تصنّع الألم من أجل أن يبقى في المنزل حتى يتمكن من إخبار سوهانا انه يحبها، وتقول له كاملا أن عليه أن يفعل كل شيء حتى يجعل سوهانا تعود وتثق به من جديد.

مشوار عمري

ديراج يخطط من أجل إخراج كاملا من المنزل ويتمكن من إقناع والد سوهانا بالأمر، ويحضرون كاملا ويخبروها أنهم لم يعودوا بحاجة لخدماتها، ولكنها تطلب أن ترى سوهانا لآخر مرة ولا تريد الأموال منهم، وتأتي سوهانا وتطلب من والدها ان تبقى كاملا بجانبها لأنها لا تزال بحاجة لها ويوافق والدها على طلبها.

مشوار عمري 80

اريان يحاول أن يجعل سوهانا تسامحه ويرسل لها رسالة ووردة مع طفلة صغيرة ولكن سوهانا ترفضها، في وقت لاحق تعود كاملا الى المنزل وتنسى هاتفها في غرفة سوهانا وللصدفة يتصل فيتال على الهاتف وترد عليه سوهانا ويسألها فيتال أين الأموال فترد عليه سوهانا أن الاموال تحت التمثال في المعبد وتنصدم سوهانا كيف يمكنها أن تعلم أين يخبئون أموالهم، ويرد فيتال ويسأل من المتحدث معه فترد عليه أنها سوهانا وقد نسيت كاملا هاتفها في الغرفة، وفي هذه الأثناء يشعر فيتال أنه يتحدث مع كالفانا.

مشوار عمري 2 ملخص الحلقة 80

تأتي كاملا الى المنزل ويسألها فيتال لماذا أخبرت سوهانا عن أسرارهم وأين يخبئون الأموال بالمنزل فترد عليه كاملا أن سوهانا بلا شك كانت تمازحه فلديها حس الفكاهةـ، وتستكمل كاملا وتخبر فيتال أنها كثيراً ما تشعر أنها تتحدث مع إبنتها كالفانا أثناء تواجدها مع سوهانا ويحضنها فيتال ويقول لها أنه أيضاً شعر بهذا الأمر.

مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني الحلقة 80

أريان يستمر في طرقه من أجل أن يأخذ المسامحة من سوهانا فيحضر لها بالونات كثيرة ويلبس لباس المهرج وفي النهاية تسامحه سوهانا ولكنها تخبره أنه لا يوجد علاقة تربطهما ببعض، ويطلب منها تناول الغداء مع بعضهما في الخارج ولكن سوهانا ترفض حتى لا يغضب منها والدها.

مخلص مسلسل مشوار عمري الموسم الثاني

في وقت لاحق يتفق ديراج وزوجته والخادمة في طريقة لإخراج كاملا من المنزل، ويقررون أن يضعوا أساور الذهب في حقيبة كاملا، وفيما بعد تمثل زوجة ديراج أنها فقدت أساورها وتطلب من أمان أن يقوم بتفتيش الجميع، وعندما يصل الى حقيبة كاملا يجد الأساور فيها وكانت قد وضعتهم الخادمة في حقيبتها وتنصدم كاملا كثيراً وتقول لهم أنها لم تسرق شيئاً، ويرد عليها أمان أنها دمرت ثقتهم بها.

مسلسل مشوار عمري 2 ملخص 80

تبكي كاملا وتخبرهم أنها من غير الممكن أن تفعل هذا ولا تعلم كيف وصلت الأساور الى حقيبتها، ويقوموا بطردها من المنزل، وتعود كاملا الى المنزل وهي منهارة من البكاء على حالها.

كالفانا مع صديقة سوهانا في الخارج وتأخذها الى المعبد الذي أمام الجرف الذي سقطت منه سيارة راجاف وتخبرها صديقتها أن اريان اليوم سيعترف بحبه لها، وحينها تتذكر كالفانا بعض الصور من الحادث ولكن الذكريات مشوشة، وفجأة تتصل إبنة السائق على كالفانا وتخبرها أنه تم طرد كاملا، وتقوم سوهانا بترك أريان بسرعة وتذهب الى المنزل، ويشعر أريان باليأس.

مسلسل مشوار عمري 2

تعود كالفانا الى المنزل وتقوم بتوبيخ الجميع لأنهم قاموا بطرد كاملا، وتذهب الى منزل كاملا ولكنها لم تجدها وتجلس وتنتظرها حتى تعود، فجأة ترى فيتال وهو يشرب الخمرة وتخبره أن هذا الشيء سيء للغاية من أجل صحته وأن عليه أن يهتم بعائلته أكثر، وأنها لو كانت إبنته كانت ستستاء كثيراً من هذا الفعل.

كيف سيتم إثبات براءة كاملا؟

يفرح فيتال من كلامها ويقول أنها ذكرته بإبنته كالفانا، وفجأة تأتي كاملا الى المنزل، وتطلب منها أن تعود معها الى المنزل حتى تثبت برائتها وتاخذها وتذهب، وترى في الطريق أريان وتطلب منه أن يأخذها الى المنزل ولكن في الطريق يقعون جميعاً عن الدراجة وتتأذى كالفانا.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *