التخطي إلى المحتوى

الميراث الحلقة 84 ، تبدأ الحلقة مع خديجة وهي تخبر جويرية عن الحالة التي تم فيها أخذ أبو طلال من قبل زوجته أم طلال وتقول جويرية أن لا تعتمد أنه سيأتي للعشاء الليلة لأن غادة لن توافق أن يأتي عندهم بعد الآن.

الميراث الحلقة 84

طلال وزيد مع والدهم ويشرح لهم حاله وكيف أضطر أن يخفي عليهم السر وأنه قد تزوج منذ فترة طويلة وأن عليه أن يسافر لها بأسرع وقت لأنها مريضة وبحاجة إليه، ويكمل لهم أنه كان يصرف عليها وعلى علاجها وأنه لم يكن يخسر الفلوس على الهواء، وطلال يخبره ونحن نقول بأنفسنا أنك لا تستحق الذي تفعله بك والدتنا ولكنك طلعت ما أنت هيّن، ويتفق معهم على مساعدته في السفر إليها لحاجته له.

الميراث 84

منصور يتصل على بدر ويسأله عن والده ويخبره أنك منذ الصباح تتصل وتسأل عنه ولم يأتي بعد، ويأتي فهد أيضاً ويسأله عن والده ويتعصب بدر ولكن فجأة تأتي الجدة وتنصدم من حالة بدر وكيف لم يخبروها طوال هذه الفترة ويحاول فهد أن يهديء من روعها وتعاتبهم الجدة لماذا أخفوا عليها هذا الأمر.

مسلسل الميراث السعودي

ماجد مع أحفاده سراب وهبه وينصدم أن كل الأحداث جرت أمام مودي وأن الآن الجميع يجلس في المنزل وينتظرونه لكي ياتي وتبدأ المشاكل تسقط فوق رأسه، ويحاول سراب وهبة أن يغيروا من تفكيره ويخبرهم أنه سيبقى معهم في المنزل لأنه لا يريد أن يرى أي أحد من العائلة.

الميراث الحلقة 84

جويرية تخبر فارس أنه تم علاج يوسف وأنه الآن بخير حيث قام الحارس بخلع ضرسه المتضرر ويغمى على يوسف، ويسألها فارس لماذا يجب أن يبقى يوسف مسجون وترد عليه أن ليس عليه أن يفكر خارج منطقته وأن لا يشغل باله بأمور لا علاقة له بها، ويشعر فارس أنه هو السبب بكل ما جرى ليوسف وترد عليه جويرية أنه كان من الممكن أن تحضر غيره، وأن على يوسف أن يجرب مرارة السجن، ويتفاجأ فارس ويسألها عن السبب فترد عليه أنها بحاجة الى بصمته التي هي ثمن حريته وأنه الآن مستعد أن ينفذ أي طلب يريدونه منه دون أية مقاومة.

مسلسل الميراث الحلقة الرابعة وثمانون

سراب يخبر خاله فهد أن جدهم عندهم وتتفاجأ الجدة وتقول أنني أبحث عنه وهو عاد الى منزل إبنته، ويحاول فهد أن يقنع جدته أن لا تذهب إليه وأن تبقى عندهم.

منصور يذهب الى منزل ديمه ويسأل عن والده ويهددها أنه يمكنهم أن يرجعوه الى عائلتهم وتطلب منه ديما أن يخرج من المنزل، ويتعصب منصور ويخبرها أنها تلعب كثيراً بحياتهم وأنه قد هدمت المنزل فوق رأسهم وسكتوا لها ودمروا حياة والدتهم والآن تخرب العلاقة بين الأب وأبناءه ويطلب منها أن تخرج من حياتهم مثلما دخلت إليها، وفجأة تأتي ياسمين وتقف أمام منصور وينظران الى بعضهما وبعدها يذهب منصور.

الميراث حلقة اليوم 84

تتعصب ديما وتقرر أن تنتقم من منصور وتحاول أن تتصل على ماجد ولكن ياسمين تحاول منعها وتطلب منها أن تهدأ وتخبرها بالذي جرى.

يعود ماجد الى منزله ويجد الجميع مجتمعين ومنصور متعصب جداً، ويسمع والده كلام قاسي ويرد عليه ماجد أنه لم يقصر بيوم من الأيام مع أحد من أبناءه وأنه أراد أن يساعد فهد في مطعمه ولكنه رفض وساعد بدر في عيادته ووظف منصور في أعلى مكانة في الشركة وجعله يده اليمنى وسلمه كل زمام الأمور، وأنه حر بالتصرف في ماله وحلاله والذي لا يعجبه يذهب ويترك المنزل، ويغضب منصور كثيراً ويقول أنا أول شخص يخرج من المنزل ويتركهم ويذهب.

مسلسل الميراث الحلقة 84

أم طلال تاتي الى غرفة زيد وتفهم منه عن موضوع السفر المفاجيء الذي يريد من والده أن يذهب فيه الى منطقة جدة، ويطلب منها أن تقنع والده لأنه الأنسب في هذه المهمة، وتخبره أنها ستتمكن من إقناعه وأن يترك الأمور عليها وسيحصل على نتيجة طيبة، ويحزن زيد في داخله ويخبر والدته أنها أروع أم في الدنيا.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *