التخطي إلى المحتوى

الميراث 84 ، تبدأ الحلقة الجديدة من المسلسل السعودي الميراث مع حور التي خطفت الموبايل من يوسف ويتعصب عليها ويخبرها أن هذه خصوصياته وعليها أن لا تتدخل في أموره الشخصية، وتنصدم حور من ردة فعله.

الجدة مزنة تتعصب من ماجد لأنه سمح لمنصور أن يخرج من المنزل ويرد عليها أن كل الذي فعله أنه قام بتسجيل المنزل بإسم زوجته وليس لهم الحق في محاسبته بالذي يفعله بماله وحلاله، وأن لا يخافوا من ديمة، ويطلب منها أن لا يذهب أي شخص ويراضي منصور وأنه كما زعل لوحده يرضى لوحده.

الميراث الحلقة 84

حور تعتذر من يوسف وأنها رأت معه موبايل جديد ويتكلم في آخر الليل وأرادت أن تمزح معه، وأنها تعلم معنى الخصوصية ولكنهم جميعاً لم يدعوها تعيشها فالكل يتدخل في أمورها.

غادة تذهب الى أبو طلال وتحاول أن تقنعه أن يسافر مع زيد، ويحاول أبو طلال أن يرفض طلبها ولكنه داخلياً سعيد أن اللعبة قد نجحت معها، ووسط إلحاحها يوافق أبو طلال على السفر.

الميراث 84

منصور يحضر حقائبه الى منزل سراب وهبة ويخبرهم أنه سينام عندهم هذه الليلة، ويمازحه سراب ويسأله هل سيبقى عندهم لجوء أم إقامة دائماً ويدخله الى الغرفة حتى ينام.

راشد يخبر إبنه زيد أن الخطة قد نجحت وأن عليه الآن أن يجد شخص مناسب حتى يوصله الى الدمام وأن لا يخبروا أي شخص الى مكان سفره وأنه إذا سحب أموال من حسابه المشترك مع طلال أن لا يخبروا والدتهم.

مسلسل الميراث السعودي

الحجة مزنه قلقة على منصور ويخبرها فهد أنه قد ذهب الى منزل أختهم شروق وأن سراب أخبره بهذا الأمر، وبنفس الوقت سراب يخبر هبة أن منزلهم أصبح مثل الفندق، واحد جاي وواحد طالع، وأن هناك سر كبير تخفيه والدتهم ويجب عليهم أن يعرفوا ما هو.

منصور يشاهد صوره مع الحب القديم “ياسمين” ويفك الحظر عنها على الواتساب وترن عليه مودي ولكنه لا يرد عليها.

الميراث الحلقة 84

ديما تتحدث مع ياسمين أن أولاد ماجد يعتقدون أنها طمعانة باموال والدهم، وتسألها ياسمين هل هي من طلبت من ماجد أن يسجل المنزل بإسمها، فترد ديما أنها لم تفعل هذا، فتطمئنها ياسمين أن لا تخاف، وفي هذه الأثناء تصل رسالة الى ياسمين من منصور يطلب منها أن يلتقي بها في اليوم التالي بكافيه فهد وأنه سينتظرها، وإذا لم تأتي فإنه سيتفهم الموضوع.

مسلسل الميراث الحلقة الرابعة وثمانون

عهود تتقابل مع زيد وتخبره أنه لا داعي أن يبقى يتجاهلها وأن لا يخاف لانها نسيته منذ زمن، وللصدفة ترف تسمع كلامهما وتذهب الى طلال وتسأله عن العلاقة التي بين زيد وعهود وأن مشاعل زوجة زيد مثل أختها وأن عليها أن تخبرها بكل ما يجري، فيطلب منها طلال أن لا تتدخل بأمور غيرها وأن عليها أن تنتبه على نفسها.

الميراث حلقة اليوم 84

راشد يخبر يوسف أنه سيسافر الى جدة، وشهد تقول لا بد أن هذه لعبة من أولاد عمها وأمهم، ويذهب راشد ويودع عائلته ويوصي ترف على طلال ويخبر أم طلال أنه سيشتاق لها كثيراً.

شهد تأتي وتودع عمها قبل السفر وتطلب منه أن يبحث عن جدّها طالما سيذهب الى جدّة، وحينها تلتقي عهود وشهد وتتذكران بعضهما وبعدها تستأذنها شهد وتعود الى منزلها.

مسلسل الميراث الحلقة 84

يوسف الحقيقي يشعر بالتعب الشديد وعليه حرارة ولا يتناول الطعّام، وفهد يسأل منصور هل سيعود الى المنزل، ويرد عليه منصور أنه ليس من النوع الذي يتخلى عن حلاله وإذا كان هو بإمكانه أن يتنازل فهو لن يفعل وسوف يعيد حقه، وأن عليه الصبر وسيرى كيف سيعيد المنزل لهم، ويطلب منه أن يتركه لأن لديه موعد مهم يسأله فهد مع من، وفجأة تتغير ملامح منصور وعلى ما يبدو أن ياسمين قد أتت الى المطعم.

كان هذا ملخص مسلسل الميراث الحلقة 84 لا تنسوا أن تدعمونا بالمشاركة والتعليق أسفل المقال.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *