التخطي إلى المحتوى

مسلسل من النظرة الثانية 4 الحلقة 8 ، المسلسل الهندي المدبلج للعربية من النظرة الثانية في جزئه الرابع مع تغير بعض الأبطال ومحتوى القصة التي يتبين أنها ما بين الإنتقام والحب بين الابطال، وهذا المسلسل من روائع الدراما الهندية المدبلجة للعربية.

مسلسل من النظرة الثانية 4 الحلقة 8

حيث تبدأ الحلقة مع الكاهن يأتي ليطابق أبراج الخطبة ويطلب الكاهن القرص الذي يحتوي على أبراج شاندني وبرطان من أجل أن يطابق بينهما من خلال جهاز الحاسوب.

تقوم جيجي بإعطاء الكاهن القرص الذي يحتوي على الأبراج، وتقول جيجي لشاجون بصوت منخفض بأنه يجب أن تتطابق الأبراج بنسبة كبيرة حتى تتم الخطبة ويجب أن لا يكون هناك أي خطأ.

فترد عليها شاجون أن لا تقلق وأنها قد رتبت الأمور بشكل جيد وسيرى الكاهن التوفق بنسبة 100%.

مسلسل من النظرة الثانية 4

في وقت لاحق يقول أدفاي في نفسه أن على هذه الخطبة أن تفسد وأن لا تتم خطبة شاندني، ويفكر في طريقة لذلك، ويأمر مورلي أن يقوم بقطع الكهرباء، وبعدها يقول أدفاي للكاهن أن الجو حار هنا ويأخذه الى النافذه ويترك حاسوب.

وبعدها يقوم أدفاي بتغيير بيانات الأبراج ويجعلها غير متطابقة ويقول في نفسه لنرى كيف ستتم هذه الخطبة ولن أجلعها تنجوا بهذه الفعلة.

من النظرة الثانية الجزء الرابع

تعود الكهرباء ويجلس الكاهن في مكانه مرة أخرى ويرى الأبراج ويقول هذا الزواج يجب أن لا يتم، هناك مشاكل كبيرة في برج تشاندني، وهذا الزفاف سيكون بمثابة كارثة.

تتوتر والدة برطان كثيراً وتقوم باخذ إبنها وتخرج من المنزل، وحينها تنظر جيجي لشاجون بغضب وتقول لها أنها قد أخطئت كثيراً عندما وثقت بها.

من النظرة الثانية الجزء الرابع الحلقة الثامنة

تشاجون تقول لأختها أنها قد تفقدت الأبراج أكثر من مرة ولا بد أن هناك أحد قد تلاعب بالأبراج، وفي هذه الأثناء يعود برطان ووالدته الى القصر من جديد ويفاجئهم أنه موافق على هذا الزواج ولا يكترث للأبراج إذا كانت متوافقة أم لا، وعلى ما يبدو أن هناك خطة كبيرة من هذا الزواج من قبل عائلة برطان.

مسلسل من النظرة الثانية الجزء 4

يفرح الجميع بهذا القرار ولكن أدفاي يغضب كثيراً ويفكر في خطة جديدة من أجل إفشال هذا الزواج، وتذهب جيجي وتشاندني الى المطبخ، وتقول جيجي لشاندي أن هذا الزواج إذا تم فإنه سيعيد لهم إحترامهم والحظ الجيد.

ترد تشاندني على والدتها وتخبرها أنها هي إحترامها وحظها الجيد في هذه الحياة، وإذا كانت هي سعيدة بهذا الأمر فهي أيضاّ سعيدة.

ملخص مسلسل من النظرة الثانية 4 الحلقة 8

في وقت لاحق يأتي رجل ويحمل علب الحلوى ويدخلها الى المطبخ، وتسأل تشاندني والدتها ما كل هذا، فترد جيجي أن أدفاي قام بإرسال كل هذه الأشياء، وقد طلب من الجميع أن لا يتواجدوا بالمطبخ وأنه اليوم سيهتم بكل الأمور، وتتذكر تشاندني أنه قام بفعل شيء بالطعام الذي أعطاه لأخوتها في اليوم الماضي.

ملخص مسلسل من النظرة الثانية الجزء 4 الحلقة 8

تشاندني تسأل جيجي عن مكان تواجد أدفاي فترد علها أنه ذهب ليحضر برطان وتنصدم تشاندني.

في المساء يجتمع الجميع في القصر ويقوم أدفاي بإرسال طبق الطعام الى برطان وتنتبه تشاندني الى الأمر وتقوم بسرعة بإرسال ميجنا ومعها طبق آخر وتخبر برطان أن تشاندني أعدت له هذا الطبق خصيصاً له.

ملخص مسلسل من النظرة الثانية الجزء 4

يغضب أدفاي لأن تشاندني أفسدت خطته، فيقوم بخطة بديلة ويرسل مورلي لبرطان ومعه كوب من العصير، ولكن تشاندني تفسد هذه الخطة أيضاً، وتقوم بإرسال ميجنا بكوب عصير آخر الى برطان، ويشربه برطان ويطلب المزيد.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *