التخطي إلى المحتوى

مسلسل الميراث الحلقة 85 ، تبدأ أحداث الحلقة مع جويرية تسأل شهد عن سبب ذهابها الى منزل عمها وترد عليها شهد أنها طلبت من عمها أن يبحث عن جدها لانه سيذهب الى جدة، وتتعصب عليها جويرية وتقول لها أن جدها ليس طفل صغير حتى نبحث عنه، وشهد ترد عليها أن جدها تركهم وهذا ليس عادي وستبقى تبحث عنه وتعيده الى المنزل وستستعين بأي شخص حتى تعثر عليه.

مسلسل الميراث الحلقة 85

هبه تخبر سراب أنها تحدثت مع والدتها وطلبت أن تذهب لها ولكنها رفضت وتستغرب هبة سبب رفض والدتها لهذا الأمر وهي تعلم مدى حاجتها لها في هذه الفترة، وبلا شك يوجد سر وراء هذا الأمر، فهل من الممكن أن تكون شروق قد تزوجت من نايف؟.

مسلسل الميراث

ياسمين مع منصور في المطعم وتبارك له على خطبته على مودي، ويرد عليها أنهم إتفقوا أن يبقوا أصحاب دائماً، وتقاطعه ياسمين أنهم إتفقوا على أمور كثيرة وهي لم تخل بأي أمر، وأنها الآن أتت لتعرف ما الذي يريده منها، ويرد عليها منصور أنه عندما رآها شعر أنه يريد أن يراها ويتحدث معها، وترد عليه ياسمين وأنت تركتني دون أن تسمع مني أي شيء، وحظرتني على كافة الحسابات فما الذي تريده الآن، فيرد عليها منصور أنه للآن لم ينساها ولكن ياسمين تصدمه وترد عليه أنها نسيته وكل الذي بينهما قد دفنته.

الميراث الحلقة 85

طلال مع زيد ويخبره أن والدهم في الطريق، وزيد يخبر طلال أنه يشعر بالخجل تجاه والدته، وبنفس الوقت يشعر أن والدهم يخبيء سر عليهم وأنه بالأصل غير متزوج ومن غير الممكن أن يفعل هذا الأمر، ويرد عليه طلال أنه من غير الممكن أن يكذب عليهم والدهم، وإذا كان إفتراضه صحيح فإلى أين ذهب والدهم ولماذا؟.

مسلسل الميراث الحلقه 85

مودي تحاول الإتصال على منصور أكثر من مرة وهو لا يزال مع ياسمين، وتطلب منه ياسمين أن يرد عليها وتعده أنها لن تفتح فمها بكلمة، وتستكمل أنه إذا تكلم معها ليعلم ما الذي فعلته خالته ديما بعد تصرفه معها بالأمس فإنها جعلتها لا تخبر والده وتعده أن لا تجعلها تتصرف أي تصرف يزعج العائلة، وليس لأنها خائفه عليه ولكن لأنها لا تريد المشاكل.

مسلسل الميراث السعودي

منصور يسألها لماذا وافقت على القدوم وترد عليه ياسمين إحكي شو بدك وإختصر علينا الطريق، فيصدمها منصور ويقول لها أنه يريدها زوجة له، وترد عليه ياسمين هل تريدني أصبح مثل خالتي الزوجة الثانية، فيرد منصور أنه يريدها الأولى فقط وأن مسألة إنفصاله عن مودي هي مسألة وقت فقط وسينهي كل شيء بينها، وأنه يشعر بالندم لانه تركها وهو الآن يحتاجها بكل لحظة بحياته، وسوف ينتظرها غداً بنفس الموعد وإذا لم تأتي فإنه سيتفهم الأمر ويوعدها أنه لن تسمع صوته أبداً.

الميراث 85

فهد يحاول أن يعرف مخططات منصور مع ياسمين، ويرد عليه منصور أنه يريد ياسمين ولا يزال يحبها وأنها ستكون له وإلا لن تكون لغيره، وترسل له مودي رسالة تحاول أن تطمئن فيها عليه، فيقوم منصور بالإتصال عليها وأنه كان مشغول وينهي المكالمة بسرعة.

ديما تحاول أن تعلم من ياسمين أين كانت، وترد عليها ياسمين أنها كانت مع رفيقتها التي في مشكلة مع زوجها وتحاول أن تحل المشكلة بينهما.

الميراث الحلقة 85

يوسف الحقيقي يشعر بالتعب الشديد وعليه حرارة شديدة ويطلب من أبو مصعب أن يغطيه بأغطية ثانية وعلى ما يبدو أن حياته أصبحت بخطر شديد.

سراب يسأل هبة أين سينام بعد أن جاءت جدته مزنه، حيث أن منصور ينام في غرفته والجدة تنام في غرفة والدته، ويطلب من هبة أن تنام في الصالة وهو ينام في غرفتها، وتتعصب عليه هبة وتطلب منه أن يخرج من غرفتها.

مسلسل الميراث الحلقة الخامسة وثمانون

الحجة مزنة تسأل منصور الى متى سيبقى على هذه الحالة، فيرد عليها أنه سيجد فندق يقيم فيه وسيرى ما الذي سيفعله والده بالشركة من دونه.

ماجد يخبر بدر أن منصور تسبب في حدوث مشاكل بالشغل ويرد عليه بدر أنه يشعر أن هناك سكين في صدرة وأنه لا يمكنه أن يبني شيء بحياته ويطلب منه أن يوافق أن يترك مهنة الطب وأن يأخذه للعمل عنده في الشركة.

الميراث حلقة اليوم 85

في آخر الحلقة إبراهيم يرى فارس بالشركة ويقول له أنه نسي أن يسأله عن أخبار هيفاء وينصدم فارس، وتنتهي الحلقة.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *