التخطي إلى المحتوى

الميراث الحلقة 86 ، وتستمر الأحداث بالتطور مع منصور الذي ترك عائلته بسبب والده ماجد الذي كتب المنزل بإسم زوجته ديما، ويريد منصور أن يجعل والده يتراجع عن هذا الأمر بأي طريقة كانت.

الميراث الحلقة 86

تبدأ الحلقة مع ابراهيم يسأل يوسف عن هيفا ويسأله لماذا يسأل عنهم فيرد عليه ابراهيم أنه كان يذكرهم كثيراً والآن لا يأتي بسيرتهم، فيتعصب فارس ويخبره أن يبقى مهتماً بشؤونه الخاصة فقط.

ماجد لا يوافق بدر على قراره بالتحول للعمل معه وترك مهنة الطب، ويصر بدر على هذا الأمر وأنه يريد أن يشعر بوجوده بهذه الحياة، ويستمر معه ماجد ويخبره أنه غير عن كل أولاده لأنه غير عنهم، ويرد عليه بدر أن عليه أن يجربه بالأول وبعدها يقرر أن يرفض هذا الطلب، فيرد ماجد أنه رفض هذا الأمر لمصلحته وأنه يريد أن يكون أفضل شخص في الدنيا.

الميراث الحلقة 86

عهود تجلس مع العائلة على طاولة الطعام وتتحدث بأمور العمل وأن هناك علوم كثيرة دخلت في مجال التجارة ومنها علم النفس، ويفرح طلال كثيراً من كلامها، ويعترض زيد على ما تقوله وأنه كيف يتم بيع العميل البضاعة عن طريق التنويم المغناطيسي، فترد عهود أن هناك طرق كثيرة من أجل إقناع العميل، ويوقفها زيد بأن السوق الحقيقي يحتاج الى الخبرة أكثر من العلم الذي تتحدث عنه.

مسلسل الميراث الحلقة السادسة وثمانون

فارس يأتي الى غرفة جويرية ويسألها لماذا لم يعد يراها بالشركة منذ فترة، وترد عليه أنه يمكنها أن تدير عملها من أي مكان، ويرد عليها فارس أنه من الممكن أن زيد يعتقد أنها خائفه منه، وتوقفه جويرية أنها لا يمكنها أن تمثل على أي شخص ولا تستطيع أن تنظر الى شخص لا تطيقه بنظره مختلفة، وأنها ستعود في الوقت المناسب وحينها ستتمكن من الإنتقام من زيد.

الميراث حلقة اليوم 86

ترف وطلال في الغرفة وتسأله عن علاقته بعهود لأن الذي رأته اليوم على طاولة الطعام يظهر لها أن علاقة عهود كانت مع طلال وليست مع زيد، ويتعصب عليها طلال ولكن ترف تستكمل أنه لم يرى نفسه وهو منبهر بكلامها ويطالعها بنظراته، ومنذ متى يفهم بالماركيتينج، ويرد عليها طلال أن السوق يهم الجميع وأن عليهم أن يقفوا الى جانبها لتنجح في عملها، فتتعصب ترف وتسأله لماذا لم يقف الى جانبها في كثير من المواقف ومنذ متى يدافع عن حقوق المرأة، وكالعادة يتركها طلال ويذهب للنوم دون أن ينهي المشكلة.

الميراث

ياسمين مع ديما وتسترجع كلام منصور لها وتحتار ما الذي يجب أن تفعله في هذا الموقف وهل تعود الى منصور أم تبقى بعيدة عنه، وبالوقت نفسه سحر في الحديقة وتأتي لها عهود وكانت سحر ستتركها وتذهب وهي محرجة منها ولكن عهود توقفها  لأن لقائهم الأول كان غير جيد وأن عليهم أن يتعارفوا أكثر خاصة أنها علمت أنها تحب القراءة وتريد أن تأخذ منها كتاب تقرأه مثل الإرادة أو الثقة بالنفس، وترفض سارة طلبها لأن لديها فقط روايات وليس لديها ما تطلبه.

مسلسل الميراث 86

فيما بعد تأتي حور الى الحديقة وكانت عهود لا تزال بمكانها وتتفاجأ بها عهود وتخبرها أنها لا زالت كعادتها وبأسلوبها بالحياة واللبس وبشعرها وبحركاتها، ولم تعرفها حور في البداية ولكن عهود تعرفها على نفسها وتتفاجأ بها وتجلس الإثنتين وتتسامران بالكلام.

مسلسل الميراث

مودي تتحدث مع منصور على الموبايل وتعاتبه لماذا لا يتكلم معها ولا يعطيها أي إهتمام، ويرد عليها منصور أنه دائم الإنشغال بالعمل وأنه متضايق الآن، وتريد مودي أن يسمح لها أن تقف الى جانبه وأن تكون الناحية الإيجابية في حياته، ويكمل معها منصور أنه هذه الفترة بحاجة أن يجلس مع نفسه فترة، وتحاول مودي أن تخفف عن حالته التي هو فيها، وكالعادة يحاول منصور أن ينهي الكلام بسرعة، ولكن قبل أن ينهي المكالمة تسأله مودي هل من الممكن أن يفعل معها مثل والده وأن يتزوج عليها، ويطمئنها أن الزواج الثاني ليس بوراثة في العائلة.

مسلسل الميراث السعودي

زيد يصله إيميل جديد من الشخص المجهول ينصحه أن لا يبحث عنه في الوقت الحالي لأنه لوحده سيظهر أمامه في الوقت المناسب، ويستغرب زيد من هذا الشخص الذي يتعامل معه بهذه الطريقة وماذا يريد منه.

في مشهد تالي عهود لا تزال مع حور وتتسامر الإثنتين وتضحكان كثيراً ويأتي لهم فارس ويتعرف على عهود ويعرفها على نفسه وأنه أخ حور وشهد وتتفاجأ عهود من الأمر.

الميراث السعودي 86

بدر يأتي الى والده ماجد في الشركة ويقول له أنه لم يأتي ليتحداه وأنه يريد أن يثبت نفسه عنده، وأنه إذا لم يوافق على أن يجعله يعمل عنده فإنه سيذهب ويبحث للعمل في شركة ثانية.

هبة تقف على الميزان أكثر من مرة وتشعر بالسعادة الكبيرة ويبدو أنها قد نقصت بعد الباوندات نتيجة دروس الرقص مع شهد، ويتبين أنها قد نزلت كيلو ونصف بوقت قياسي وكالعادة سراب يأخذ الأمر بسخرية أن كل هذه الفرحة لاجل كيلو ونصف فقط.

الحلقة 86 من مسلسل الميراث

يوسف الحقيقي على ما يبدو أن صحته بدأت بالتحسن، وبنفس الوقت يجلس ماجد مع بدر ويبدأ بتشجيعه على العمل ويجعله في منصب إدارة المشاريع الخارجية وأن عليه أن ياخذ الأمور بجدية وأن هذا القرار ليس عناد بإبنه منصور، وسيبقى به فترة تدريب حتى يتقن العمل، وأنه إذا وجد أن هذه الوظيفة لا تناسبه فإنه يمكنه أن يخرج من الشركة كما دخل إليها فجأة.

مسلسل الميراث الحلقة 86

ترف تتصل على مشاعل وتخبرها أنها مشتاقة لها كثيراً، ولم تتمكن ترف من كتم الخبر عن مشاعل وتخبرها عن موضوع زيد وعهود ، تخاف مشاعل وترد عليها ترف انها إذا تأخرت على زيد أكثر فإنها متأكدة أنه لن يبقى بخير.

منصور مع فهد في المطعم وهو لا يزال ينتظر ياسمين منذ ثلاثة ساعات ويشعر منصور باليأس لأنه يحبها كثيرا، ويرد فهد عليه أن ياسمين كبرت في عينه لأنها لم تأتي، ولكن فجأة تأتي ياسمين ويقف منصور مصدوماً، فهل عادت ياسمين الى منصور حقاً أم عادت من أجل أن تنتقم منه.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *