التخطي إلى المحتوى

خطوبة زين كرزون ، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر مفاجيء وهو خطوبة نجمة السوشيال ميديا زين كرزون على رجل أعمال أردني شاب ويدعى عبد الله كنعان بمشاركة بعض الأشخاص من العائلتين مستغلاً حبيبها مناسبة عيد ميلادها الذي يصادف يوم 24/6.

خطوبة زين كرزون

حيث قامت زين كرزون بالنشر خلال حسابها على الإنستغرام صورة تجمعها مع حبيبها الذي فاجئها في يوم ميلادها وإلباسها خاتم الخطوبة وطلبها بشكل علني أمام الحضور، وعلقت زين كرزون قائلة :” الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات حيث تمت خطبتي اليوم وعقبال الجميع”.

وعلى حسب ما تم تناقله على المواقع من مقاطع الفيديو والصور يظهر لنا زين كرزون متألقة كعادتها في فستان أنيق باللون الأخضر الغامق الذي أضاف جمالاً على جمالها، وقد إقتصر الحفل على عدد قليل من الحضور، والفرحة تظهر على الجميع.

 

View this post on Instagram

 

الحمدالله الذي تتم بنعمته الصالحات تمت خطوبتي اليوم 🕊💍💗 عقبالكم يا أحلى صبايا

A post shared by zain karazon (@zoozkarazon) on

خطبة زين كرزون وعبدالله كنعان

وقد تفاجئت زين بعرض حبيبها عليها خاتم الخطوبة في حفل عيد ميلادها وقام بإلباسها الخاتم أمام الجميع، وقد ظهرت ملامح الفرحة الكبيرة التي تخللتها الدموع على وجه كرزون.

وقد علق الكثيرون على إطلالة زين كرزون في حفل عيد ميلادها وكأنها على علم بالخطوبة حيث أن فستانها وتسريحة شعرها توحي بحفل إرتباط زين كرزون على حبيبها عبد الله كنعان وهذا ما بدى واضحاً من إطلالتها كالعرائس.

ومن المعروف أن نجمة السوشيال ميديا زين قد تمكنت من إستقطاب قاعدة جماهيرية ضخمة حول العالم وهي شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون، وهي من مواليد عام 1990 مع شقيقتها التوأم هيا كرزون.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *