التخطي إلى المحتوى

مسلسل لكنه لي الحلقة 180 ، نستمر معكم بالأحداث المتطورة من المسلسل الهندي المدبلج للعربية لكنه لي مع بريرنا التي يتم خطفها من قبل رونيت كوموليكا، وتبدأ الحلقة مع سوناليكا تتحدث على الهاتف ولكن فجأة ترى فيراج يقف على الباب ولكنه لم يسمع أنها طلبت أن يتم قتل بريرنا على الفور.

مسلسل لكنه لي الحلقه 180

وفي مجريات الأحداث يقوم رونيت بخداع أنوراج وخطف بريرنا بسيارة ثانية، ويشعر أنوراج بالغضب الشديد لأنه أضاع بريرنا لإهتمامه بسيارة أخرى، ويذهب الى الشرطة ويقوم بالتبليغ عن خطف بريرنا.

موهيني لا تضيع أي فرصة من أجل إهانة عائلة شارما ولكن مولوي يقف لها هذه المرة ويتعصب عليها ويقوم بتوظيف رجل مختص بالمهمات الصعبة للبحث عن بريرنا، ويعود أنوراج الى المنزل وهو يشعر بالحزن الشديد.

مسلسل لكنه لي 180

يتفق أنوراج مع فيجاي وتشيفاني وأنوبام للذهاب للبحث عن بريرنا من إتجاهات مختلفة، وتكون بريرنا قد أسقطت الخلخال الخاص بها عن قصد في الطريق، ليقوم أنوراج بالعثور عليه برفقة فيجاي ومعرفة الإتجاه الذي ذهبت به سيارة بريرنا التي تم خطفها فيها.

ملخص مسلسل لكنه لي خطف بريرنا

لمعرفة كل التفاصيل تابعوا الفيديو التالي من البداية حتى النهاية:

 

وهكذا تنتهي أحداث مسلسل لكنه لي الحلقة 180 ، نتمنى أن يكون الفيديو قد نال على إعجابكم.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *