التخطي إلى المحتوى

مسلسل الميراث الحلقة 87 ، تبدأ الحلقة مع ياسمين ومنصور وهو لا يزال مصدوم من رؤية ياسمين أمامه وتسأله أنه لم يكن متوقع أن تأتي وهي أيضاً لم تكن متوقعة أن تعود الى هذا المكان حتى تكون معه، وأن لا يسألها عن السبب لأنها لا تعرف لماذا، وهي في طريقها كانت تقول في نفسها إذا وصلت ولم تجده فإن قصتهم لم يكتب لها الإستمرار، ويرد عليها منصور أن قصتهم من الآن بدأت ولكن ياسمين تخبره أن هناك طرف ثالث بالحكايه.

مسلسل الميراث الحلقة 87

سحر مع والدها وهي سارحة في حالها ويسألها عن السبب وترد أنه لا يوجد شيء مهم في هذه الحياة لتفعله، ولكن والدها يحاول أن يغير من تفكيرها ولماذا هي في عالم آخر وليست في عالمنا، ويخبرها عن طلال أنه سأل عنها وقد سأله عن الساعة إذا كانت قد رأتها.

مسلسل الميراث الحلقة 87
مسلسل الميراث الحلقة 87

الميراث الحلقة 87

منصور لا يزال مع ياسمين وتعود وتسأله السؤال الرئيسي ما الذي سيفعله بخطيبته وأن خطبته تمت عليها من أجل أن تقوم والدته بمحاربة خالتها، تطلب منه ياسمين أن يكون لها لوحدها وأن يكون جاهز لمواجهة أهله أنه يريد ياسمين فقط وأنه لا يريد مودي، وتحاول أن تستدرجه بالكلام ويرد عليها أن المسألة تحتاج الى وقت، فترد عليها أنه إذا كان بإمكانه إنتظارها طول العمر فهي لا تستطيع ذلك.

مسلسل الميراث الحلقة السابعة والثمانين

ونستكمل ملخص مسلسل الميراث الحلقة 87 مع زيد مع مهند بالمكتب ويريه الإيميلات ويحاول مهند أن يعلم من هو صاحب هذه التهديدات، ويكون زيد مرتاح بعض الشيء وأن الشخص سوف يظهر قريباً وعليهم أن يكونوا جاهزين لإستقباله.

الميراث حلقة اليوم 87

حور تطلب من خديجة أن تعد لهم عشاء شهي لإنها قد عزمت عهود عندهم الى المنزل، وتاتي لها جويرية وتتحدث الإثنتان عنها وتكون حور معجبة جداً بعهود ولكن جويرية تصدمها بأن عهود قد فشلت في حياتها العاطفية لهذا هي نجحت في حياتها العملية وتخبرها عن حبها لزيد وما الذي فعلته بالماضي، وجويرية ترفض أن تتواجد عندهم في المنزل.

الميراث87

ياسمين مع ديما وتسألها عن كثر خروجها من المنزل وأن رفيقتها هذه قد كثرت مشاكلها خاصة بعد أن جاء منصور عندهم الى المنزل، وتكشف لها ديما أنها تعلم بعلاقتها بمنصور وأن دور البنت المسكينة لا يلبق عليها، وتحاول أن تنصحها أن تبتعد عن منصور وأن لا تقهرها بتصرفاتها، وتنصدم ياسمين وتخبرها أنها إذا كانت متضايقة منها فإنها ستتركها وتذهب.

مسلسل الميراث 87

عهود تتقابل مع جويرية وتتفاجأ بجمالها وتخبرها أنها لا زالت برونقها ولا كأنها تركتها منذ خمسة عشر عاماً، ولكن جويرية لا ترغب بوجود عهود عندهم في المنزل، ويأتي فارس ويتحدث عن عهود وتطلب جويريبة منه أن يبتعد عنها لأنه لا يوجد أمامه خيار ثاني.

مسلسل الميراث

طلال يلتقي بسحر بالحديقة وتسأله عن الساعة وهل وجدها ويرد عليها أنه قد وجدها، وتتحدث معه سحر بطريقة رومانسية أن لديه ساعة أحلى وأرتب واشيك ولكنه لا ينتبه عليها، ويرد عليها أن مسألة الساعة كانت مجرد حجة حتى يراها وأنه يريد أن يرضيها لأنه شعر أنها قد غضبت في اللقاء الأخير.

مسلسل الميراث السعودي

هبه وسراب تتحدث معه أنها إكتشف أنها تتدرب مع شهد البهيتاني أي مع الأعداء وهي متوترة كثيراً وتخاف أن تعلم والدتها بهذا الأمر وما الذي سيحدث إذا علموا العائلة بهذا الأمر ويحاولون أن يجدوا حل لهذه المشكلة.

منصور علم أن بدر أصبح يعمل عندهم في الشركة ويسأله أنه لا نحتاج الى أطباء في العمل ولكن بدر يرد عليه أن يعمل بشغله هو، وأنه بات يفهم بكل شيء، ويتطاول الإثنين على بعضهما بالكلام وتكبر المشكلة بينهما وتحاول الحجة مزنة أن تحل هذه المشكلة.

الميراث السعودي 87

يوسف تعود له الحرارة بشكل كبير ويحاول حارسه أن يعالجه فيا ترى ما هي مشكلة يوسف هذه المرأة وهل أصيب بفيروس كورونا؟.

ياسمين تجهز ملابسها وتريد أن تخرج من المنزل وتتعصب ديما من فعلها، وتسمعها ياسمين بعض الكلام القاصي ولكن ديما تخبرها أنها تخاف عليها، وياسمين ترد عليها أنها فقط تخاف على علاقتها بماجد.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *