التخطي إلى المحتوى

مسلسل مشوار عمري 2 الحلقة 83 تبدأ أحداث الحلقة الجديدة مع ديراج يعاتب ابنه بسبب قتلهم للطبيب ، ويرد عليه أمان أن الطبيب كاد أن يخبر كاملا على الحقيقة وبهذا التصرف أنقذوا حياتهم.

في وقت لاحق أريان مع كالفانا بالسيارة ويروا بالطريق كاملا ويلحقها اللصوص وينزل أمان وينقذ كاملا منهم ولكنه يصاب ببعض الإصابات، وتخاف عليه كالفانا كثيراً ويفرح أريان ويعتقد أن سوهانا بدأت تحبه من جديد.

مسلسل مشوار عمري 2 الحلقة 83

فيتال يخبر كاملا أن الطبيب كان يعلم شيئاً عن كالفانا وأن معها حق أن إبنتهم على قيد الحياة، وسيقف معها حتى يعلموا الحقيقة.

كاملا في منزل سوهانا وتقول لها أن أريان شخص محترم كثيراً ويناسبها كثيراً، تفرح سوهانا بهذا الأمر وتذهب الى غرفتها وتجد الغرفة بزينة بشكل جميل وتجد اريان فيها ويركع أمامها ويمسك الخاتم ويطلبها للزواج، تفرح كثيراً وتذهب الى كاملا وتخبرها بالذي جرى وترد عليها كاملا أن عليها أن ترد الحب بالحب وتمسك بيدها وتضعها بيد أريان ويتعانق الإثنين.

ملخص مسلسل مشوار عمري 2

كاملا تقرر أن تكتشف الحقيقة بالذي يريد الأذى لسوهانا وتذهب الى المعبد وفجأة تجد السيارة التي ضربت الطبيب ميهتا وتلاحقها لتجدها أنها تدخل الى منزل سوهانا وتسأل الحارس عن صاحب السيارة ولكنه لا يعلم من هو.

ولكن الصدمة فيما بعد بالشخص صاحب السيارة فتابعوا بالفيديو التالي لتعلموا من هو:

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *