التخطي إلى المحتوى

مسلسل الميراث الحلقة 88 ، تبدأ الحلقة مع شهد ترغب في لعب كرة القدم وتحاول جويرية أن تمنعها خوفاً عليها لأن قلبها لن يتحمل، وشهد تعدها أنها لن تتعب نفسها وستقف على حراسة المرمى.

في المشهد التالي يظهر لنا فريق كرة القدم مكون من الفتيات شهد وحور وسحر وعهود وفريق الرجال طلال وفارس يتحدون بعضهم ويأتي والد سحر ويشارك معهم في موقف مضحك للجميع، وجويرية لم تمنعهم من اللعب على الرغم من محاولة ديجة أن تقنعها أن توقف لعبهم خوفا على شهد.

مسلسل الميراث الحلقة 88

زيد يجلس مع والدته وترف وهو معترض على لعب الشباب في الخارج وكأنه لا يوجد شيء بينهم، وتحاول أم طلال أن هدئة ولكن ترف تقف مع زيد لأنها تغار على زوجها من عهود.

ياسمين مع ديما وتخبرها أن منصور أخبرها أن لا تعلم أحد بعلاقتهم ولكنها لا تريد أن تعيد الخطأ مرة ثانية، وأن المشاكل لن تنتهي بين ديما وماجد حتى لو عادت الى منصور، وتخبرها ديما هل لدى منصور الجرأة التي ستجعله يقف أمام العائلة ويخبرهم أنه يريد ياسمين، وأنه قد ضحك عليها بكلمتين وتحاول ياسمين أن تدافع عن منصور وأنها لن تكون الزوجة الثانية مثلما فعلت هي.

مسلسل الميراث

بدر مع فهد ويخبره على الذي فهله منصور معه لأنه علم أنه إشتغل مع والدهم، ويتفاجأ فهد أيضاً من الأمر وكيف يمكنه أن يعمل بالتجارة وهو طبيب.

طلال مع ترف بالغرفة ويخبرها أنه تعب كثيراً بكرة القدم، وتعترض ترف على كلامه وأنه قد تغير كثيراً من اليوم الذي دخلت عهود الى حياتهم وأنها لم تعد تطيقها أكثر.

الميراث 88

الحجة مزنة تحاول إقناع هبه وسراب أن يجعلوا الكلام الذي حدث مع أخواله اليوم في المنزل وان لا يخبروا أحد به وأنه سيتم حله من قبل الكبار فقط، وهبه تقول لسراب أن هذه فرصتهم ليخبروا والدتهم عن كل الذي يحدث في العائلة ويعارضها سراب.

زيد يتكلم مع طلال ويخبره عن التغيير الذي أصبح عليه وأنه يتعاون مع أولاد عمه وأنهم قد إعترضوا على والدهم عندما ذهب الى منزلهم ليلعب ولكنهم إستطاعوا إعادته، ولكن طلال على ما يبدوا لن يستطيعوا إعادته وأن عليهم أن يصحوا قبل فوات الأوان.

مسلسل الميراث 88

ياسمين تحاول إقناع ديما بالذي يجري وأنها يجب أن تتحدى الجميع لينتصر حيها، وأنها ليست هي من تبني سعادتها على تعاسة شخص آخر.

منصور مع فهد ويخبره أن والده يضغط عليه بتشغيل بدر معه وأنه يشعره أنه لا يوجد له قيمة في الشركة، ويرد عليه فهد أن هذا الكلام يرعبه وأنه لا يرغب أن يصبح هو ووالده أعداء، يرد منصور أنه والدهم بدأ الحرب عندما سجل المنزل بإسم زوجته.

ملخص مسلسل الميراث الحلقه 88

الحجة مزنة تذهب الى ماجد في العمل وتسأله لماذا تسبب بالمشاكل بين أولاده خاصة أنه وظف بدر بدلاً من منصور، ويرد عليها أن بدر هو من ترجاه لكي يعمل معه وهو لا يقصد منصور بهذا الأمر، وتخبره عن المشكلة التي حدثت بين أبناءه بسبب هذا التصرف منه.

سراب يذهب الى فهد في المطعم ويسأله لماذا وضع هبه بهذا الموقف وجعلها تتدرب عن شهد البهيتاني، وأن عليه أن لا يتدخل بحياة الآخرين وأن علاقته بشهد يجب أن لا يجعلهم يتدخلون فيها، وإذا أحد علم بهذا الأمر فإن العائلة ستضع هبة في مشكلة كبيرة.

حلقة اليوم مسلسل الميراث 88

حارس يوسف يتصل على إبراهيم ويخبره بموضوع يوسف وأن عليهم أن يجدوا الحل بسرعة قبل أن تزيد حالته سوءاً أكبر وأن عليهم التصرف السريع.

فارس يتعصب على جويرية حين يعلم أن يوسف متعب كثيراً وأنه إذا لم تحضر له المساعدة فإنه سيذهب الى أقرب مركز شرطة ويخبرهم بكل التفاصيل، وترد عليه جويرية وما الذي سيفعله معها إذا لم ترد عليه، ولكن فارس يصر على موقفه وأنه يجب علاجه ولن يتدخل في جريمة قتل.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *