التخطي إلى المحتوى

مسلسل مشوار عمري 2 الحلقة 84 ، تطورات كبيرة في مجريات حلقة اليوم خاصة بعد أن بدأت تتكشف خيوط الجريمة التي تم إقترافها بحق كالفانا وعائلتها بعد أن تم تغيير وجهها الى سوهانا، فما الذي سيحدث بالعائلتين بعد أن يتم كشف الحقيقة.

مسلسل مشوار عمري 2 الحلقه 84

تبدأ الحلقة مع ديراج متعصب على إبنه لأنهم تسببوا في قتل الطبيب ميهتا وقد كان يساعدهم كثيراً، ويرد عليه أمان أنه كان سيكشف كل قصتهم وسيدخلون السجن.

وكاملا ترى السيارة التي تسببت في قتل ميهتا في منزل سوهانا وتستغرب من الذي ممكن أن يكون السبب في قتل الطبيب ميهتا، ويخبرها الحارس أن السيارة تابعة لامان.

مشوار عمري الجزء الثاني الحلقة 84

في اليوم التالي تذهب كاملا وفيتال الى منزل الطبيب ميهتا ويتحدثون مع زوجته ويخبروها بكل ما يجري وأن هناك مخطط لإيذاء سوهانا، وتخبرهم زوجة ميهتا أنها رات رجل يتحدث مع زوجها ويعطيه الدواء ويخبره أن سوهانا لن تستعيد ذاكرتها.

مشوار عمري 2 الحلقة 84

تبدأ حفلة خطبة سوهانا وأريان، وتأتي زوجة ميهتا الى الحفلة كما طلبت منها كاملا، وتشكرها كاملا لأنها أتت وتسألها هل تجد الرجل في الحفلة ولكن فجأة تنطفيء الأضواء، وبعد أن عادت الإضاءة لا تجد كاملا زوجة الطبيب ميهتا، ولكن أين ذهبت ، فتابعوا الى أين ذهبت من خلال الفيديو التالي:

كان هذا ملخص مسلسل مشوار عمري 2 الحلقة 84 فهل ستعود ذاكرة كالفانا وما الذي سيحدث بعد أن تعود ذاكرتها، وما الذي سيحدث لراجاف فهل سيعود هو الآخر.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *