التخطي إلى المحتوى

الميراث الحلقة 89 ، لا زلنا نتايع أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل السعودي الميراث في أول سوب أوبرا سعودي من نوعة في موسمه الأول والذي سيصل الى 250 حلقة ومن المرجح أن يصل الى عدد 500 حلقة.

الميراث الحلقة 89

تبدأ الحلقة مع جويرية مع ابراهيم وتخبره أنها سترسل فارس ليطمئن على يوسف ولكن ابراهيم خائف من الذي يجري، وترد عليه جويرية أنه يجب عليه أن يخاف من فارس بعد الذي رأوه منه قبل قليل وليس الخوف عليه.

طلال مع زيد ويخبره أنه يخجل من والدته كلما رآها وكيف أنهم يكذبون عليها، والخوف أنها إذا علمت أنهم يعرفون أن والدهم متزوج ويخبئون عليها، ويرد عليها زيد أنه ليس عليه ان يصدق كل شيء يسمعه.

الميراث 89

هبه مع سراب ويخبرها أن كل الأمور قد حلّها وأنه إذا أراد فهد أن تكون له علاقة مع شهد إبنة أعداء جدها فهو حر، ومن اليوم لن تذهب الى صفوف الرقص، وتتصل شهد على هبة لتسألها لماذا تأخرت عن الصف وترد عليها هبه أنها متعبه اليوم ولن تستطيع الذهاب اليوم للحصة، وتستكمل أن كل الفترة القادمة لن تأتي الى الحصة لأنها بحاجة الى فترة لكي ترتب أمورها وسوف تتصل عليها فيما بعد ويتعصب عليها سراب لأنها لم تخبرها بالحقيقة.

مسلسل الميراث الحلقة 89

أم طلال مع عهود وتجدها مقهورة لأنها كانت تتكلم مع سارة ولكنها للآن لا تريد العودة الى المنزل وقد إشتاقت اليها كثيراً وليس بيدها أن تعيدها الى المنزل، وتحاول عهود أن تطمئنها ولكن أم طلال ليست معتادة على الإبتعاد عن أبنائها.

وفيما بعد تقوم عهود بسؤال أم طلال عن موضوع يوسف وترد عليها أم طلال أن الموضوع طويل وتخبرها بكل شيء.

مسلسل الميراث

ديما تذهب الى ماجد في مكتبه وتفاجئة بإحضارها أوراق التنازل عن المنزل الذي كتبه بإسمها لأنها ليست من النوع التي توقع زوجها في مشكلة لاجل شقفة بيت على حد قولها، وتطلب منه أن يعطيه لإبنه وأن يخبرها أنها ليست حرامية ولا تريد منه أي شيء ولا تطمع بأمواله، وأن عليهم أن يعلموا بهذا الأمر.

فجأة ياتي منصور عليهم وتقول له أنها ليست من النوع الذي تسحب من زوجها فلوس وأملاك وأنها لو كان هذا الامر برأسها فإنها كانت ستمتلك الآن أكثر مما يتخيل هو، ويطلب منها ماجد أن تعود الى المنزل ويتحدثون فيما بعد وتخبر منصور أنها أعادت عقد المنزل لهم.

حلقة اليوم مسلسل الميراث 89

فارس يتحدث مع هيفاء ويسألها عن مكانها ويخبرها أنه ليس بخير، وتخاف عليه وتسأله ما الذي يجري معه وأن والدته في غرفتها، ويكمل معها أنه يشعر بضيق كبير ولا يرتاح إلا عندما يتحدث معها، وتحاول هيفاء أن تخفف عنه الضغط الذي يشعر به.

فجأة تاتي جويرية الى غرفة فارس وتطلب منه أن يكون جاهز الساعة 8 حيث أن عز الدين سوف يأخذه الى هناك وأنها تنفذ له شرطه حتى يكمل معهم التمثيل وأن عليه أن لا يتأخر عن الموعد.

مسلسل الميراث الحلقة التاسعة والثمانين

في المطعم تجلس شهد مع فهد وتخبره أن هبه قد لغت الدرس وهي الآن جاءت لتجلس معه حتى لا يقول لها أنها تغيب عنه كثيراً، يخبرها فهد أن هبه لن تكمل معها الدروس وأنها علمت بأنها من عائلة البهيتاني وقد أخبرت أخوها سراب، وتستغرب شهد كيف علمت هبه بالأمر.

تتعصب شهد لهذا الموقف وأنها لم تخطيء مع هبه وكانت تعاملها مثل أختها الصغيرة وكانت تساعدها في ظروفها الصعبة، وأن كل هذه لأمور قد نسيتها لأنها علمت أنها من عائلة البهيتاني، وتسأل فهد هل دافع عنها أمام هبه أم بقي ساكت كما يفعل معها الآن؟، وتتعصب شهد كثيراً وتحاول أن تترك فهد، ولكنه يمسكها ويقول “شهد عبد المحسن البهيتاني”، أنا أحبك ونحن متفقين من البداية ونحن نعلم أن العائلة لن يوافقوا على هذه العلاقة، وتحزن شهد وتخبره أن المشكلة في عائلتهم هم لأنهم لا يريد أن مبادرة من أجل المصالحة.

مسلسل الميراث 89

ماجد يجلس مع ابنه منصور ويسأله هل هو سعيد الآن بالذي جرى؟، ويرد عليه منصور أنه لم يعد مهتم بهذا الأمر  الآن وأنه يبدو عليه أنه لم يعد يهتم لأحد ولا يحتاج لأحد، وخبره ماجد أن العقد الذي بسببه ترك العائلة ولم يعد يبالي بأحد وترك الشركة وجعل كل الأمور تدخل ببعضها فكيف هو الآن لا يهتم إذا عاد العقد إليهم أم لا؟، ويرد منصور عليه بهدوء أن بدر معه الآن وسيتعلم منه الذي هو تعلمه، ويتلعثم ماجد ويخبره أنه لم يحضر بدر من أجل أن يعاقبه ولكن منصور يقاطعه أنه لا يهتم لهذا الأمر الآن، وهو الآن لم يأتي من أجل أن يعاتبه لأي أمر يقوم به، وقد أتى اليوم إليه من أجل أن يوافق على إستقالته من العمل.

الحلقة 89 مسلسل الميراث

تعود ديما الى المنزل وتتحدث مع ياسمين وتخبرها بالذي فعلته مع ماجد وعن الذي فعلته مع منصور والكلام الذي أسمعته إياه.

مودي تتصل على منصور وتعاتبه لماذا لا يهتم بها، وكالعادة يكلمها منصور بكل برود وبعصبية وتحاول مودي أن تهدئه ولكن دون جدوى يتعصب عليها أكثر ويطلب منها أن لا تتصل عليه هذه الفترة.

الميراث89

يوسف الحقيقي يتحدث مع نفسه وعن الذي يحدث معه وكيف أنه بالنهار يكون بصحة جيدة ويسأل أبو مصعب ألم يخاف عليه أن يموت ويتورط مع الذي خطفه وأنهم سينتقمون منه إذا حدث له شيء لانه الشاهد الوحيد على هذه الجريمة.

يأتي فهد الى هبة وتسأله لماذا لم يخبرها عن شهد منذ البداية، ويرد عليها لأنه لم يرغب منذ البداية أن يصل الى هذه المواصيل، ويسألها هل تعاملت معها شهد بطريقة سيئة ؟، وترد عليه أنها أفضل إنسانة تعرفت عليها، ويرد عليها فهد إذا ذنبها الوحيد أنها من عائلة البهيتاني، ويحاول أن يقنع هبه أن لا تحرم نفسها من الطريق الذي بدئته لأجل أمور ليس لها علاقة بها.

مسلسل الميراث الحلقة 89 سوب أوبرا

ماجد يتحدث مع بدر ويخبره انه حزين جداً لقرار منصور بترك العمل بالشركة وأنه كان يده اليمين التي يعتمد عليها بالشركة، ويبدو أن بدر لا يعجبه كلام والده عن منصور فهل يشعر بالغيرة منه؟.

فارس يذهب الى يوسف  ويعتقد فارس أن أبو مصعب يطمئن عليه ولكنه يتفاجأ بوجود شخص أمامه غير أبو مصعب.، والى هنا تنتهي أحداث مسلسل الميراث الحلقة 89 وما هي التطورات التي ستحدث مع جويرية في خطتها الجديدة بعدما أرسلت فارس الى يوسف.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *