التخطي إلى المحتوى

مسلسل مشوار عمري 2 الحلقة 85 والأخيرة ، تبدأ الحلقة مع كاملا وفيتال وزوجة الطبيب ميهتا في منزل سوهانا وتخبرهم زوجة الطبيب أن كاملا وفيتال صادقين، وأنه تم تغيير وجه كالفانا الى سوهانا لأن إبنتك سوهانا الحقيقية قد ماتت وابن أخيك هو من قتلها، وقد فعلوا هذا الأمر حتى لا يتم سجن أمان.

مسلسل مشوار عمري 2 الحلقة الأخيرة

يتعصب عليهم والد سوهانا ويقوم بطردهم من المنزل، ويحزن فيتال أن ابنتهم كانت بين أيديهم ولم يتمكنوا من أخذها ، ولكن كاملا تخبره أن الأهم الآن هو أن ابنتنا كالفانا على قيد الحياة وسوف تعود إلينا بأي وقت، ويعودوا للمنزل ويخبروا باكيا أن كالفانا على قيد الحياة ويفرح كثيراً.

مسلسل مشوار عمري 2 الحلقة 85 والأخيرة

كالفانا في غرفتها وتبكي وتخبر أريان أنها لا يمكنها العيش بدون كاملا وتريدها الى جانبها الآن، ويعدها أريان أنه سيأخذها الى كاملا ويحاول أن يقنع والدها بهذا الأمر.

في اليوم التالي تقرر كاملا وفيتال العودة من أجل أن يأخذوا إبنتهم ويمنعوها من الزواج من شخص آخر لأنها بالأصل متزوجة من راجاف، وفي الطريق يجدون إحتجاجات ولا يتمكنوا من الذهاب وفجأة تاتي نيتو بسيارتها وتاخذهم معها، ولكن في الطريق تصطدم برجل، وينول فيتال ويحاول مساعدته ويأخذه الى منزله وتكون هناك المفاجأة الكبيرة فما الذي سيجدونه في منزل الرجل تابعوا من خلال الفيديو التالي:

كان هذا ملخص الحلقة الأخيرة من المسلسل الهندي المدبلج للعربية مشوار عمري الجزء الثاني، ونتمنى أن تكون النهاية قد أعجبت جميع المشاهدين، وانتظرونا في المسلسل الجديد التوأمان إن شاء الله.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *