التخطي إلى المحتوى

حب خادع ملخص الحلقة الأخيرة ، بعد طول إنتظار وطول حلقات نأتي الى الحلقة الأخيرة من المسلسل الهندي المدبلج للعربية حب خادع ومع أحداث غير متوقعة للمشاهدين والذين كانوا ينتظرون عكس هذا.

حب خادع ملخص الحلقة الأخيرة

حيث تجري أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل حب خادع مع ديب الذي يسرق الممتلكات والألماس وتعرف اروهي بالحقيقة وأن ديب قد خدعها كل هذه الفترة، والصدمة الكبيرة للمشاهدين أن تارا تعود ولم تمت من الأصل وهي لا تزال على قيد الحياة حيث أنها خدعة من ديب، وهروب ديب وتارا أمام اروهي ولا تستطيع أن تفعل لهم شيء وتصاب بالجنون، فما هي أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل الهندي حب خادع.

حب خادع الحلقة الأخيرة

حيث تبدأ الأحداث مع اروهي تبحث عن ديب وتتسائل عن مكان الحقائب وأين يمكن أن تكون، ويأتي لها المفتش ويخبرها أن جميع الأدلة تثبت أنها مشتركة في السرقة وأن كاميرا البنك قد إلتقط لها الصور، وتتذكر آروهي عندما طلب منها ديب أن تفعل هذا الأمر ببطاقة هوية مزورة وقد إعتقد آروهي حينها أنه يفعل كل هذا لأجلها، وبعدها تقوم اروهي بإخبار المفتش أن هذا الأمر كان من تخطيطها مع ديب لحامة الذهب والمال من السرقة الحقيقية.

حب خادع

طلبت اروهي من المفتش أن يسمح لها بالإتصال على ديب ولكنها تجد هاتفه مغلق، وبعدها يتلقى المفتش مكالمة ويقول حينها أنه لم يكن يعلم ويغادر بسرعة.

ديب في المنزل ويعانق فتاة تلبس فستان أحمر ويخبرها ديب أن كل ما فعله سار وفق الخطة وأن آروهي لا تعرف بهذا الأمر ويكمل ديب للفتاة أنه قام بالسرقة الحقيقية على أنها سرقة مزيفة، وقد فعل كل هذا من أجل حبه لها، وبالوقت نفسه تحاول اروهي الاتصال على ديب وحينها ترى القلادة على السرير، ووقتها يكون ديب يرقص مع الفتاة ليتبين لنا أنها تار وهي لا تزال على قيد الحياة، ويظهر لنا فلاش باك وكل اللحظات اللي مضت عليها وكيف أن ديب زور موتها في المستشفى وكيف أخرجها منه وكيف أنه يفعل كل هذه الأمور لأنه يحبها وأنه جعلها تبقى بأمان، وكيف خطط الإثنين لتبقى تارا ميتة أمام الجميع.

حلقة اليوم من حب خادع

وكيف أن تارا سألته عن خططه ليرد عليها ديب أنه يخطط لشيء كبير واروهي سوف تساعده كثيراً لأنها ستفعل أي شيء من أجل حبها له، ويخبر ديب تارا أنه يفعل كل هذا من أجل قلبه، وأن آروهي الآن ستظل تفكر لماذا فعلت كل هذا.

ويأتي لنا مشهد اروهي وهي تنظر للقلادة وتتذكر كل الأكاذيب التي أخبرها إياها ديب وتجد اروهي جميع أوراق التخطيط في خزانة ديب، وتستغرب اروهي بشدة، وبالوقت نفسه ديب يخبر تارا أنه مرارا أخبر اروهي أن لا تعود الى حياته ولكنها إستمرت بالتدخل وأخذت منه الألماس وقد أخذتهم نيترا، وأنه قد تزوج نيترا لهذا السبب وأراد أن يحصل على الألماس منها.

حب خادع حلقة اليوم

ويستكمل ديب أن نيترا كانت تلاحقهم دائماً وتتعرف على كل خططهم، وترد عليه تارا لهذا كان عليها أن تموت وتقول أنها هي التي قتلتها.

اروهي في صدمة كبيرة وتتذكر عندما طلبت منها نيترا التحقق من جميع الأدلة وترى آروهي القلادة وبها صورة لديب وتارا وتقول أن نيترا حاولت أن تخبرها بذها الأمر.

حب خادع ملخص حلقة اليوم

ويقول ديب كان من الممكن أن نأخذ كل شيء ونذهب ولكن اروهي دخلت في كل شيء وأحضرت والده وكيف كذب عليها وقام بالتمثيل أن والده قد أساء له وثم فعل كل ما طلبته وتارا تضحك بسخرية من اروهي.

وفي مشهد لاحق آروهي تتذكر كل شيء وتبكي بحرقة وتتذكر عندما أخبرها رانجيت والد ديب أنه ليس هو الرئيس وتقول آروهي أن ديب يجب أن يكون في المنزل وثم تكسر اروهي الأشياء بغضب حزن.

مسلسل حب خادع حلقة اليوم الأخيرة

ديب مع تارا في السيارة ويخبرها ديب لقد قام بتحويل كل الذهب والمال الى ألماس ويقوم بإعطائهم الى تارا، ويأتي رجل ويقول لديب الرئيس ويخبره أن هذا آخر شيء.

وتعود آروهي وتتذكر لحظاتها مع ديب وتبكي وتقول أن الحمقى يخدعونها في كل مرة وتقول أنها كانت ترقص على أنغام ديب مثل الحمقاء وتقول أنها أحبت ديب ووثقت به، وتستكمل أن ضميرها للحب قد قتلها، ويأتي والد اروهي وكيا ويسألها ما كل هذا؟، وترد عليه اروهي أنها يجب أن تذهب وتسأل ديب لماذا فعل كل هذا، ويقول راندير لآروهي بأنها ستندم ويخبرها ان ديب قد خدعها، ويقول رانجيت أنه يأمل أن تعرف اروهي حقيقة ديب وأنه لا يوجد رئيس وأن ديب قد خطط لكل هذا.

الحلقة الأخيرة حب خادع

وديب يخبر تارا أن كل لحظة قضاها مع اروهي كانت ألم، وترد عليه تارا أنها عندما رأت فتاة أخرى بين ذراعيه أرادت قتلها، ويرد عليها ديب أن حبهم قد فعل كل هذا وأن كل هذا لأجل حبي لك، وآروهي فعلت كل ذلك لحبها لي وحب اروهي مشرق مثل اللون الأبيض، وحبك لي أنتي مثل الدم الذي يجري في عروق الإنسان، وحبي مثل جبل مظلم لا يختبيء ولا ينحني ولا يمكن أن يكون له لون آخر أبداً، وحبك مثل اللون الأحمر مثل البقع التي تبقى على الجبل للأبد.

ملخص حب خادع الأخيرة

ويخبر ديب تارا أنه سيموت من أجل حبه لها واروهي في المكان الذي به تارا وديب وتبحث عن ديب ويقول ديب لتارا أنه يحبها بجنون ويقبلها، واروهي تقف أمام سيارة ديب وتارا ولكنها لا تراهم وهي تبحث عن مكان ديب وديب ينظر لها بمكر وخداع، وفيما بعد تظهر لنا اروهي وقد أصابها الجنون، وينتهي المسلسل.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *