التخطي إلى المحتوى

الميراث الحلقة 90 ، تبدأ الحلقة مع فارس يظهر أمام يوسف ويقول له أنه قد رآه من قبل وقد كان يجلس بجانبه على الطيارة، وأنه من المستحيل أن ينساه، ويناديه باسمه فارس، ويسأله كيف يعرف مكانه وما علاقته بالذين خطفوه؟، وكيف أتى الى هذا المكان ولا بد أنه يعلم كل شيء، ويرد عليه فارس أنه يعرفهم وهو حزين للغاية، ويحاول يوسف أن يقنعهم أن يخرجوه من هذا المكان وأن يخبرهم أنه يوسف البهيتاني، فيرد عليه فارس أنهم يعلمون كل شيء عنه وعلامات الحزن تظهر على فارس، ويكمل معه فارس أنهم ينتظرون منه أن يساومهم على حريته، وينصدم يوسف بالذي سيساومهم عليه، ويسأله كيف يعلم كل هذه الأمور إذا هو مشترك معهم باللعبة كلها، ويحاول فارس أن يقنعه أن لا يتنازل عن أي شيء مقابل أن يخرج ويخالف فارس خطة جويرية، ويقنعه أن يحاول أن يهرب من هذا السجن وأن يشغل دماغه لانه إذا تنازل عن شيء فإنه يحفر قبره بيده.

الميراث الحلقة 90

ابراهيم مع جويرية ومتعصب لأنها سمحت لفارس أن يذهب الى يوسف، وأن فارس بدأ يلعب بالنار وسوف يحرقنا معه، وترد عليه جويرية أن فارس يريد أن يتمرد عليها ويكسر عينها، وأنها تريد أن تدمره ولكن بطريقتها هي، ويكمل لها ابراهيم أنها ارسلته الى يوسف حتى تورطه، فترد عليه جويرية أنها أرسلته حتى يعلم قيمته وقدره، وأنه لا يمكنه أن يفعل أي شيء بدونهم، وتستكمل جويرية أنها تلعب بالجميع بأصابعها وأنها يمكنها أن تدمر أي شخص يقف في طريقها.

الميراث 90

سراب مع هبه ويسألها عن الذي أراده خاله فهد منها، ويحاول أن يستدرجها بالكلام وترد عليه هبه أنه قد عاتبها بخصوص شهد، تحاول هبه أن تقنع سراب أنهم لم يروا أي شيء سيء من شهد ولماذا يحكمون عليها لأجل عائلتها، ويتعصب سراب عليها ويخبرها أن لا تسمع لكلامه وأن على خالهم أن يبتعد عن طريقهم بهذا الموضوع.

مسلسل الميراث الحلقة 90

ابراهيم يتحدث مع فارس على الموبايل ويخبره أن يأخذ تاكسي ويأتي إليه مباشرة وعلى ما يبدو أن ابراهيم سيرد السحر على الساحر ويتفق مع فارس ضد جويرية، ويتصل على أبو مصعب ويطلب منه أن ينسى أن فارس قد جاء وزار يوسف، وأن عليه أن يجعل يوسف يتوهم أنه رأى فارس بأي طريقة كانت وأن يكذب الذي رآه.

مسلسل الميراث

الجدة مع منصور وتحاول أن تقنعه أن يتراجع عن قراره بالإستقاله من العمل في شركة والده، وتريد أنتعلم منه اى أين يريد أن يصل بالذي يفعله، ويرد عليها منصور أنه يريد أن يعيش حياته وأن كل الذي فعله بالماضي كان لأجل الغير فقط، وأن حياته يعيشها مثلما يريد الجميع حتى مودي التي خطبها كانت من إختيار والدته، وهو الآن يشعر أنه يمضي في الطريق الخطأ ويريد أن يصحح حياته، وسيعيش لنفسه فقط ويلتفت لشبابه وحياته قبل أن يخسر أكثر.

حلقة اليوم مسلسل الميراث 90

ديما مع ياسمين وتخبرها أنها إتخذت خطوة بحياتها دون أن تسألها وأنها لن تتدخل بقراراتها، وأنها لن تضرها ولن تقف في طريقها ولن تؤذيها، ولكنها بنفس الوقت لن تساعدها بهذا الموضوع لأنها إختارت أن تفوت بعلاقة محكوم عليها بالفشل، وتستغرب ياسمين لماذا تحكم على علاقتهم بهذه الطريقة قبل أن تعرف ما هي حقيقة مشاعرهم تجاه بعض، وترد عليها ديما أن منصور جبان مثل كل عائلته وأنه كما خذلها في المرة الأولى سوف يخذلها مرة ثانية.

مسلسل الميراث الحلقة تسعون

ابراهيم يتعصب على فارس ويسأله كيف يمكنه أن يسلم رقبته الى جويرية بهذه الطريقة، ويحاول فارس أن يقنعه بالذي فعله وأنه أراد أن يطمئن على يوسف، وابراهيم يسأله لماذا لا يفكر بطريقة صحيحة ولماذا لا يسأل نفسه لماذا تركته يذهب لوحده حتى فقط تمسك عليه دليل أنه المتورط الوحيد في خطف يوسف، ولا يوجد اي دليل على جويرية حتى لو ذهب وإشتكى عليها بالشرطة، وبهذه الطريقة سوف يخسر الكثير وتبقى جويرية هي الفائزة بكل ما تفعله، وأنها قد أرسلته حتى تقوم الكاميرات بالسجن بتصويره وتمسك عليه أكبر دليل لإدانته.

مسلسل الميراث 90

ويحاول فارس أن يقنع ابراهيم أن يتأخر بمعاملة الإرث حتى يفكروا بطريقة صحيحة من أجل أن يفشلوا كل خطط جويرية ولحين يحصوا على الأمان من كل خطط جويرية، ويقنعه فارس أن برأسه خطط كبيرة من أجل أن يدمر جويرية.

أبو مصعب يدخل على يوسف ويعطيه خافض حرارة، ويساله يوسف عن الشخص الذي جاء إليه ويكمل معه أبو مصعب أنه لم يأتي أي شخص إليه كما طلب منه إبراهيم، ويستغرب يوسف ويحاول أن يصدق أن كل الذي حدث مجرد تهيآت.

الحلقة 90 مسلسل الميراث

جويرية تأتي الى غرفة فارس وتسأله إذا كان قد ارتاح الآن بعد أن شاهد يوسف، ويحاول فارس أن يهديء من غضبه أمام جويرية وأنه سينفذ ما تطلبه منه الآن، وتستغرب جويرية وتسأله أين تهديداتك التي كانت بالأمس بالذهاب الى الشرطة، ويرد عليها أنه كانت فترة عصبية ومرت.

الميراث90

الحجة مزنه تجلس بالصالة مع هبة وسراب وفجأة تأتي مودي عليهم وتحضر معها الفطور، وترحب بها الحجة مزنة، وتسأل مودي عن منصور وهل لا يزال بالمنزل أم ذهب للشغل، ويتعصب منصور لأن خطيبته جاءت منذ الصباح ولا يريد أن يتصبح بها، ويتمنى أن يكون بكابوس وليس حقيقة.

مسلسل الميراث الحلقة 89 سوب أوبرا

وفي المشهد الأخير مع عهود وزيد وتسأله أن مشكلته هي شعوره أنه يعيش لوحده ولكن فجأة تأتي مشاعل وتنتهي الحلقة، لمن يرغب بمتابعة الحلقة مسلسل الميراث بالصوت والصورة من خلال الفيديو التالي:

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *