التخطي إلى المحتوى

طرق التخلص من البقع الصعبة على الملابس ، كثيراً ما تعاني الأمهات وربات البيوت من البقع الصعبة الملتصقة في الملابس خاصة للأطفال، كالحبر وقطع اللبان، وتعاني أيضاً من الملابس البيضاء التي تفقد بياضها وتصبح داكنة نوعاً ما، لكن هنا نصائح وطريق للتخلص من تلك البقع المزعجة.

طرق التخلص من البقع الصعبة على الملابس

النظافة أولاً، عنوان كل ربة بيت تهتم بأمور بيتها وأولادها، وتهتم بظهورهم على هيئة كاملة من النظافة والجمال، نصائح إتبعيها لتتخلصي من البقع التالية إن تعرضت ملابسك لها.

أولا: بقع الحبر

يعد الحبر من أصعب البقع التي قد تتعرض له الملابس والذي سرعان ما يتلف الملابس والكثير من الأمهات تقوم بالتخلص من تلك الملابس دون العلم أن بإمكانها التخلص من تلك البقع بإستخدام معجون الأسنان، حيث إن وضع معجون الأسنان على بقعة الحبر والإنتظار حتى يجف ثم غسلها يخلصكي من بقع الحبر، وستعود الملابس جديدة.

ثانياً: بقع الشمع

إن إلتصاق الشمع بالملابس أمراً مزعج وفكرة التخلص منه كانت صعبة ومستحيلة، لكن مع المكواة الساخنة لم تعد بقع الشمع صعبة، إن وقع الشمع على ملابس أحد أفراد عائلتك قومي فقط بتسخين المكواة وضعي قطعه من القماش فوق بقعة الشمع وسلطي عليها المكواة فتذوب وتستطيعي غسلها فوراً وستختفي البقعة.

ثالثاً: بقع اللبان

إن تجميد اللبان أمر يسهل عليكي التخلص منه في حال إلتصق بملابسك، فكل ما عليك هو وضع قطعة القماش التي إلتصق عليها اللبان في الفريزر حتى تتجمد ومن ثم قومي بنزع اللبان بكل سهولة.

هذه هي أصعب البقع التي قد تمر عليكي سيدتي وهذه هي طرق التخلص منها بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.