التخطي إلى المحتوى

مسلسل جيت الهندي ، في المسلسل الجديد والذي يعرض على MBC Bolywood نشاهد دراما هندية بقالب عائلي وكيف أن الفتاة لها مكانة أقل من الذكر في بعض العائلات خاصة الكبيرة والتي لها مكانتها في بعض الأماكن، وكيف يحافظون على بناتهم بالضرب والقسوة لمنعهم من الوقوع بالخطأ.

ففي الدراما الجديدة تظهر لنا فتاة بسيطة تدعى “جيت” يفرض عليها أهلها الزواج، ولكنها كانت قد إلتقت في العريس عندما وقع لها حادث على الطريق العالم ليقع “ديف” في حبها من النظرة الأولى بعدما شاهدها أول مرة على الطريق العام بعدما تعرضت لحادث أمامه، ويأتي لخطبتها من أهلها ويوافق عليها لمجرد رؤيتها لأول مرة، ولكن جيت تخبره أنها لا ترغب بالزواج منه ولا تقبل أن تذهب معه الى تركيا، ولكن “ديف” يبقى مصراً على الإرتباط بها.

قد يهمكم أيضاَ

ملخص مسلسل جيت  الهندي الحلقة 10 هروب عائلة ديف وخداع جيت

مسلسل جيت  الهندي  المدبلج ملخص الحلقة 8 الثلاثاء 12/4 زواج جيت

المسلسل الهندي جيت المدبلج على ام بي سي بوليود 3/4/2016

ملخص الحلقة 14 من مسلسل ومن الحب ما قتل المدبلج على MBC Bolywood

مسلسل جيت الهندي ملخص الحلقة 8 الثلاثاء 12/4/2016

والدة ديف لم تعد تتحمل الخدعة التي يقومون بها بحق جيت وعائلتها، وتحاول أو توقف هذا الفرح بأي طريقة ولكن كامنا تخبر زوجة أخيها “تارا” أن والدتها سوف توقف الزواج  ولكن تارا تطلب منها أن تهديء أعصابها وأن تتمالك نفسها وأن كل الذي يفعلونه فقط من أجل سعادة ديف، وتضغط عليها من أجل أن تبقى موافقة على هذا الزواج وأن لا تتصرف أي تصرف خاطيء.

تبدأ مراسم زفاف ديف وجيت وتنتهي على خير ما يرام دون تأخير ويلبسها طوق الزفاف الذي يمثل إرتباطهم الأبدي..

الشاب الذي أنقذ جيت من الشباب الزعران عندما تركها أهلها وتاهت بالسوق وعلى ما يبدوا أنه يبحث عن “ديف” ويبدو أن هناك قصة إنتقام وثأر فيما بينهما، ويسأل عن صاحب الصورة كل من يراه أمامه ولكن دون جدوى ولا يجده.

وتبدأ تتكشف الحقيقة أن الكاهن ليس حقيقي وأن عائلة العريس أحضرت شخص ليمثل أمام أهل جيت على أنه كاهن ويقوم بتزويجهم بشكل مزيف، ولكن جيت وأهلها يصدقون كل هذه التمثيلية ويعتقدون أن فعلاً قد تم العرس كاملاً.

جد جيت يعطي أهل العريس حصة إبنتهم “جيت” من الممتلكات الخاصة بها، وعند الفراق جيت تبكي بحرقه في وداع أهلها وجميعهم يبكون لوداعها ولا يدرون بما يخبئه لهم القدر.

يقع حادث بسيارة جيت وديف وتتعطل السيارة ويضطران أن يسيران على الأقدام لأقرب فندق ليمضان الليلة، وبدأت تتكشف حقيقة ديف العصبية وأنه ليس ذلك الشاب الرومانسي الذي كان يمثل طوال هذه الفترة.

والحقيقة الصادمة التي ظهرت في آخر الحلقة اليوم هو أن ديف في الحقيقة يكون زوج “راين تارا” والتي مثلت أنها زوجة أخيهم طوال هذه الفترة، فما الذي ينتظرنا في الحلقات القادمة.

مسلسل جيت الهندي ملخص الحلقة 6 الأحد 10/4/2016

تبدأ حقيقة عائلة “ديف” تتكشف وعلى ما يبدو هناك عمليات نصب وإحتيال على عائلات الفتيات السابقات الذين ذهبوا للخطبة عندهم، ولكن كل العائلة متفقين على إخفاء الحقيقة على الجميع وعلى عائلة “جيت” والتي تسلم لهم إبنتهم بكل حب وود، ديف يمسك يد جيت بالسوق وتنزعج من الأمر ويرسل لها أختها من أجل اللقاء بها بالسوق وتتردد قليلاً ولكنها تذهب في النهاية.

ديف يعتقد أنها غضبت منه ويذهب أهلها الى المنزل ويتركون جيت بالسوق وهم لا يعلمون أنهم تركوها هناك، ويتعرض لها مجموعة من الزعران وتهرب منهم  وتلتقي بشاب غريب في السوق وتطلب منه المساعدة وإنقاذها، ولكنه يتردد في ذلك وتعود وتهرب من الزعران لتسقط في الماء وتكاد تغرق لولا أن أنقذها ذلك الشاب الذي على ما يبدوا أنه سيكون مقدراً لها.

ضياع جيت

تكتشف العائلة بعدما وصلت الى المنزل أن جيت ليست معهم ويعودون أدراجهم للبحث عنها، ويكون الشاب الذي أنقذها أوصلها الى منتصف الطريق ويتركها ويذهب ويأتي أهلها بهذه اللحظة وياخذونها معهم.

مسلسل جيت الهندي ملخص الحلقة الثانية الإثنين 4/4/2016

يأتي أهل العريس لخطبة جيت ويقبلون بها على الرغم من مشاهدتها بدون حجابها على الطريق، ويطلبون من أهل “جيت” أن تبقى هذه الخطبة بالسر ولا يعلم بها أحد لحين الإنتهاء من المراسم المطلوبة خوفاً من الحسد، ويوافق أهل “جيت” على هذا الطلب.

في المساء جيت تخبر والدتها أنها قامت بإخبار ديف أنها لا ترغب بالزواج منه ولا تريد السفر لتصاب الأم بالغضب والخوف مما سيحدث لإبنتها إذا علم جدها بالأمر، ولكن الأمور تسير على ما يرام ويبقى العريس راغباً بالزواج منها.

وأثناء الحفلة تحدث مشكلة بعدما تبين أن حفيد العائلة قام بقتل فتاة من القرية كانت تخرج مع شاب وتفضحهم والدتها أمام الجميع وأمام أهل العريس ويقف الجميع مصدومين من الحدث.

فيا ترى ما هي الأحداث القادمة التي تنتظرنا في مسلسل جيت الهندي، فتابعونا ليصلكم كل ما هو جديد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *