التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016 للفرعين العلمي والأدبي من خلال رقم الجلوس موقع الوزارة
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016

أعلن وزير التربية والتعليم عن إعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016 وإعلانها على الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم المصرية والملتحقين بالنظامين القديم والحديث.

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم عن إعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016 ، وذلك بعد أن تم الإنتهاء التام من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات الخاصة بكافة المواد الدراسية المقررة، الجدير بالذكر أن إمتحانات الدور الثاني شهدت ما يعادل 72 ألف طالباً وطالبة، وقد بدأت يوم 13 أغسطس وأنتهت يوم 23 أغسطس الماضي.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016

كما أكد المصدر أن لجان الثانوية العامة لم تشهد في إمتحانات الخاصة بالدور الثاني للثانوية العامة 2016 أي حالة من تسريبات في الإمتحانات أو حالات غش في كافة لجان الثانوية العامة، بالإضافة إلى أنه لم يشهد أي موقع من مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر أي ورقة خاصة بأي إمتحان من إمتحانات التخلفات.

أما فيما يخص تنسيق إمتحانات الثانوية العامة للدور الثاني فمن المفترض أن يبدأ يوم السبت المقبل الموافق 3 سبتمبر، وذلك على الفور من ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016 ، ويمكنكم الآن تسجيل الرغبات الخاصة بكم عن طريق الدخول إلى هذا الرابط.  نتيجة الثانويه العامه الدور الثاني 2016

نتيجة الثانوية العامة 2016

نتيجة الثانوية العامة 2016 ، بعد وقت قليل من الإعلان رسمياً عن أسماء الأوائل في الثانوية العامة لعام 2016، تنشر العديد من المواقع نتائج الثانوية العامة من خلال رقم الجلوس، وتتصدر هذه المواقع موقع وزارة التربية والتعليم في مصر والى جانبه العديد من المواقع الإخبارية وأهمها الموقع السابع وموقع مصراوي.

مواقع جلب نتيجة الثانوية العامة 2016

واليوم أحضرنا لكم من خلال موقعكم البديل نيوز المواقع التي تظهر بها نتيجة الثانويه العامة 2016 مع الروابط لهذه المواقع ليتسنى للطلاب سهولة الوصول إليها والحصول على نتيجة الثانوية من أي موقع، وإليكم روابط نتيجة الثانويه العامة 2016.

نتيجة الثانويه العامة 2016 من موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانويه العامة 2016 اليوم السابع

نتيجة الثانويه العامة 2016 جريدة الوطن

نتيجة الثانويه العامة 2016 مصراوي

هذا وبإمكانكم وضع الاسم ورقم الجلوس في تعليق ونحن نجلب لكم النتيجة لكل من يجد صعوبة في البحث عنها.

نتيجة تنسيق الثانويه العامة 2016 بالاسم

سوف ننشر لكم من خلال موقع البديل نيوز  نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 وذلك بعد أن يتم إعلانها وظهورها مباشرة بكافة المحافظات في جمهورية مصر العربية، حيث يتم إعتبار أن التنسيق من أكثر الأمور التي يهتم بها الطلاب بعد ظهور النتائج، والتي تمكن الطلاب من الإلتحاق بالمرحلة الثانوية بعد أن أنهو المرحلة الإعدادية والتي يمكنهم المعدل من الإستمرار في العملية الدراسية.

نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2016

تم الإعلان رسميا عن موعد نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2016 والتي من المقرر أن { تظهر يوم الأربعاء القادم 27 يوليو 2016 } وبذلك على جميع الطلبة الناجحين والراغبين بالإستمرار بالمرحلة التعليمية التسجيل للمرحلة الأولى يوم الخميس 28-7-2016، ونتمنى لكم الحصول على أفضل النتائج ليتسنى للجميع الدخول والإنتساب الى الكليات التي يتمنون الإنضمام لها من أجل مستقبل أفضل لمصر ولأجل حملة #تحيا_مصر، ونتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2016

الحد الأنى

  • كلية الإعلام قد يصل 94%.
  • كليات الهندسة قد يصل93.2%.
  • كليات الأسنان قد يصل97،8%.
  • كلية الطب قد يصل 98%.
  • كليات الصيدلة قد يصل 96%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.