التخطي إلى المحتوى

برجك يكشف طريقة وقوعك بالحب ، يؤمن العديد من الأفراد أن لم يكن الكل بفكرة الأبراج، والجميع يعلم أن كل شخص برجه الخاص يختلف عن برج أي فرد أخر، ونتيجة لهذا الإختلاف يختلفون في الصفات والأطباع والعادات وغيرها، فكل برج يتميز في طرقه عن البرج الآخر، فيختلف كل برج من هذه الأبراج عن البرج الآخر في طرق وقوعه في الحب مع شخص أخر، واليوم نعرض لكم الطرق المختلفة لوقوع الأبراج في الحب.

برجك يكشف طريقة وقوعك بالحب

1- برج الجوزاء: يتظاهر برج الجوزاء بالمقاومة والتردد أمام من يحب ولا يريد أن يظهر له مشاعره، لأنه لا يريد أن يقع في شباك الحب، بالأخص أن برج الجوزاء يكون دائماً من يحبه غير متوقع.

2- برج الأسد: تتواجد صفات الخجل في أفراد برج الأسد، ولا يقدر على إظهار ثقته بنفسه، على الرغم من تأكده التام من مشاعره تجاه من يحب.

3- برج الحمل: يقع برج الحمل في شباك الحب بشكل سريع وطبيعي جداً، ولا يواجه أي نوع من التردد بل إنه يسلم مشاعره بشكل سريع.

4- برج الميزان: في حالة وقوع فرد برج الميزان في الحب يظهر هذا الحب عليه ويراه كل من حوله، على الرغم من أنه هو الوحيد الذي لا يرى هذه النقطة، ولم يشعر بهذه النقطة حتى الوصول إلى قاع هذا الحب.

5- برج الثور: يظهر حبه بشكل تدريجي جداً وهادئ، وﻻ يعلم خلال هذه الفترة فرد برج الثور، بل يتفاجئ مرةً واحدة بهذا الأمر ويبدأ في إستيعابه.

6- برج السرطان: هادئ جداً في الوقوع في الحب، ويأخذ وقته بشكل تام وكامل، وعند وقوعه في الحب والتعرف على عيوب شريكه، يتقبلها بصدر رحب ولا يتناقض معها.

7- برج العذراء: يشعر بالحب بشكل بطئ وبمراحل تدريجية، وذلك الأمر يظهر أمام الشريك بنظرة الإستسلام التام وإثارة الشكوك وذلك في حالة تبادله نفس المشاعر.

8- برج العقرب: ﻻ يحب أن يعلم أحداً عن قصة حبه، وهذه القصة تأخذ منه وقت للتفكير العميق ويستنفذ كل طاقته.

9- برج الجدي: يحب بشكل مبالغ فيه وبكل ثقة، وتصل هذه الثقة إلى أنه يكون على عِلم تام بأن من يحبه سيكون معه للأبد.

10- برج الدلو: يقع في الحب دون العلم الكافٍ بهذا الوقوع، وﻻ يكتشف هذا الأمر إلا بشكل عشوائي جداً في يوماً ما.

11- برج القوس: مندفع جداً في حبه إلى حد التهور، ويعلم جيداً أن الشخص الواقع في غرامه هو الشخص المناسب له منذ لقاء اللحظة الأولى.

12- برج الحوت: يدخل في قصة الحب بشكل رقيق وهادئ جداً، وكأنه يقوم بتذوق طعاماً جميلاً يعشق مذاقه.

نتمنى أن يكون برجك يكشف طريقة وقوعك بالحب قد أضفى بعض المرح لديكم ولا تنسوا مشاركته مع العائلة والأصدقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *