التخطي إلى المحتوى

كشف المدير الرسمي للقاع الإعلامي التابع الى النادي الاهلي السيد ياسر أيوب أن النادي عمد الى التعاقد مع “حسام البدري” ليحتل منصب المدير الفني خلفاً للمدير السابق الهولندي “مارتن يول”

النادي الاهلي

وفي مداخلة هاتفية مع “ياسر أيوب” عبر البرنامج الذي يتم بثه من خلال فضائية “صدى البلد” والذي يحمل عنوان”مع شوبير” أن السبب وراء التعاقد مع مدرب مصري هو إرتفاع أجر المدرب الأجنبي والذي يشكل عبئاً كبيراً على النادي الأهلي.

ويستكمل أيوب أن هناك العديد من أسماء المدربين الذين تم طرحهم خلال إجتماعات كثيرة لمجلس الإدارة التابع الى النادي الاهلي مثل (حسام البدري وضياء السيد وأيضاً هاني رمزي) ولكن في النهاية تم تفضيل إختيار “حسام البدري” لإمتلاكه خبرة أكبر من غيره في هذا المجال، وأنه خلال الأسبوع القادم سوف يتم الإعلان رسمياً عن تشكيلة الجهاز الفني للنادي الأهلي بشكل كامل.

وأشار “أيوب” أنه سيتم الإعتماد على مسمى اللجنة الفنية وإلغاء مسمى منصب رئيس قطاع التابع لكرة القدم في النادي الأهلي وأن لجنة الكرة هو الأفضل في هذه المسميات.

وزارة الشباب والرياضة تصدر بياناً صحفياً يتعلق بالموقف الذي إتخذه بشأن مجل سمحمود طاهر “العين” والذي من شأنه أن يحدد موقف النادي الاهلي من هذا الأمر.

وقد جاء البيان الصادر عن الوزارة أن وزير الشباب والرياضة لن يحاول أن يتدخل في الأمور الداخلية للنادي الأهلي الا في الظروف القانونية فقط، وأنه يرفض بشكل قطعي أن يكون هناك أي مؤامرات تحاك ضد النادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *